الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسر عن الدرااسه في،كندا. وهل فيه فرق،بينها وبين الدراسه،باامريكا

استفسر عن الدرااسه في،كندا. وهل فيه فرق،بينها وبين الدراسه،باامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشاعر التاية
    الشاعر التاية

مبتعث مستجد Freshman Member

الشاعر التاية الولايات المتحدة الأمريكية

الشاعر التاية , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة يجيب الله مطر
    • يجيب الله مطر
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • تحت الانشاء, تحت الانشاء
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

July 16th, 2013, 11:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

صباحكم نفحات ايمانية . ومسائكم رحمه واليالي رمضانيه
    ...
    ياشباب انا كنت افكر بدراسة باامريكا ، بس عقدتني السفارة ولاجاتني الفيزة.اقسم بالله حسيت اني بنقالي ينتظر تاشيرة دخول..
    الزبدة خربت الاخلاق وقلت. لابوكم لابو الدراسه في ديرتكم.. علما بااني رايح ادرس على حسابي الخااص وميزانيتي حدود45الف.
    فاجات في راسي فكرة الدراسة بكندا.لاني والله ماخلاني افكر بالدراسة في امريكا اللي انه فيه ولايات ومعاهد رخيصه معتمدة من التعليم العالي.. عندي عدة اسآله بخصوص كندا..منهاا
    اسعار السكن.. اسعار المعبشة .. نمط الحياه في كندا ..والاخير واللي هو مهم بنسسبة لي..
    هل نظام اللالتحاق بالبعثة مطبق في كندا زي امريكا.. يعني المتداول من الطالب في امريكا انهم من فترة 4اشهر الى7اشهر ويلتحقون بالملحقيه. هل طلاب كندا
    بنفس الطريقه. او يختلفوون
    تكفون ابي اجابات دقيقه، وابي اسماء مناطق كنديه رخيصه.ومعاهد اسعارها حلوة
    وشكرا لكممم
  2. السلام عليكم اخوي. لكل عندها الايجابيات و السلبيات
    كندا من حسب الولاية الي بتدرس فيها بتكون لو غالية او شوي ارخص لكن في الحالتين اغلئ من امريكا.
    انا ساكن في تورونتو و الاسعار السكن يتراوح من 550 - 800 للغرفة لكن انا و اخوي مستأجرين شقة غرفتين و صالة 1200.
    بالنسبة للمواصلات السبواي (Subway) القطار و الباصات هم اسلوب المواصلات في تورونتو, فلذالك يجب ان تشتري بطاقة ال TTC تقدر تركب القطار و الباص بكيف كيفك هههه لشهر كامل, و سعره 128.5 انا اعرف واحد يبيعه ب 114, ارخص هههه
    و بالنسبة للاكل يتراوح بين 250-350 للشخص, تورونتو تنعد من اكبر المدن التجارية و من ناحية نظري انا اشوف تورونتو احسن مدينة تقدر تكون في مستقبلك, من علاقات و خبرة الي بتكتسبها الي ما بيتيحلك في مناطق اخرئ.
    لكن في كندا بعد الابتعلث بيكون الراتب اكثر , يعني بيغطي الصرف.
    و بالنسبة الابتعاث لازم تكمل 3 اشهر علئ حسابك الخاص في معهد لغة تابعة للجامعة الي تبا تدرس فيها و بعدين ترفع اوراقك و انشالله بأذن الله بعد اسبوعين يجيك البعثة
    بس ها المختصر هههه
    اذا بغيت اي شي اخر انشالله الاخوان ما بيقصرون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid alzaa'bi
    السلام عليكم اخوي. لكل عندها الايجابيات و السلبيات
    كندا من حسب الولاية الي بتدرس فيها بتكون لو غالية او شوي ارخص لكن في الحالتين اغلئ من امريكا.
    انا ساكن في تورونتو و الاسعار السكن يتراوح من 550 - 800 للغرفة لكن انا و اخوي مستأجرين شقة غرفتين و صالة 1200.
    بالنسبة للمواصلات السبواي (Subway) القطار و الباصات هم اسلوب المواصلات في تورونتو, فلذالك يجب ان تشتري بطاقة ال TTC تقدر تركب القطار و الباص بكيف كيفك هههه لشهر كامل, و سعره 128.5 انا اعرف واحد يبيعه ب 114, ارخص هههه
    و بالنسبة للاكل يتراوح بين 250-350 للشخص, تورونتو تنعد من اكبر المدن التجارية و من ناحية نظري انا اشوف تورونتو احسن مدينة تقدر تكون في مستقبلك, من علاقات و خبرة الي بتكتسبها الي ما بيتيحلك في مناطق اخرئ.
    و بالنسبة الابتعاث لازم تكمل 3 اشهر علئ حسابك الخاص في معهد لغة تابعة للجامعة الي تبا تدرس فيها و بعدين ترفع اوراقك و انشالله بأذن الله بعد اسبوعين يجيك البعثة
    بس ها المختصر هههه

الله يعطيك العافيه على توضيح بعض النقاط.. ولاكن ياخالد من ناحية موضوع اللالتحاق بالبعثة اشوف ان جنسيتك ايماراتي .واكيد نظام وسستم دولتك يختلف عن السستم والنظام السعودي..انا ابي اعرف من شخص عارف نظام اللالتحاق بالملحقيه السعوديه.في كندا. مع ذكر اسماء مناطق اسعارها كويسه ..
    7 "
  4. اخوي انا اعرف شو قصدك, و انا هاي المعلومات اعرف عنها من ورئ ربعي السعودين الملتحقين , كنت اجلس معاهم و يشرحولي الوضع.
    لكن اذا بغيت تعرف اكثر اقدر اعطيك رقم صاحبي سعودي ملتحق يعرف بها الامور احسن مني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid alzaa'bi
    السلام عليكم اخوي. لكل عندها الايجابيات و السلبيات
    بس ها المختصر هههه

اخوي انا زرت توينتوا ٣ مرات وعندي شباب ساكنين
    العماير الكويسه اللي فيها امان تبدي الغرفه الوحد والصاله بي ١٥٠٠ دولار سواء في نورث يورك او قريب من الداون
    والاكل اقل شي يكفيك ٧٠٠ بالشهر
    السكن في تورينتوا او فانكوفر جدا غالي مقارنة بي هلي فاكس او اتاوا او فكتوريا
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.