الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيححححححه لاحد يسجل في معهد كلتشرورك

نصيححححححه لاحد يسجل في معهد كلتشرورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ottawa girl
    ottawa girl

مبتعث مجتهد Senior Member

ottawa girl كندا

ottawa girl , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى chemistry , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • chemistry
    • أنثى
    • ottawa, ontario
    • كندا
    • Mar 2011
    المزيدl

July 31st, 2013, 06:59 AM

]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نصصيحححه لاحد يسجل في معهد cultuer works
    معهد سيئ جدا جدا اسلوبهم زفت حتى لاساتذه ما يعرفوا يشرحوا هذا غير السمستر 4 شهور يعني لو رسبت تعيد لسمستر من جديد طبعا رحنا اشتكينا للي مدير المعهد واسلوبو زفت زي خشته الله يلعنه راح وفتح الباب وقال اذا مو عاجبكم انقلوا يعني وقاحه اكثر من كدا ما شفت كلمنا الملحقيه بس ما سوت شي وقنالهم ابسط قواعد القرمر ما يعرفوا يشرحوها طبعا المعهد في البدايه يرحب بيك بس اسبوعين ينقلب لاسلوب زفت طبعا انا كنت ابي انقل بس المعهد تجاري وما يرجع الفلوس واخذتها على راسي ايوا نسيت هم لزم يعطوكم درس في التحطيم يجلسو يقولو انتم ما تنفعو تروحو الجامعه انتم ما تعرفو تتكلمو والله انا نفسيتي زفت بس ارجع البيت وابكي اخوي يقولي كانك بعزاء من كثر ما بكيت والله المعههههههههههههدى خايس والله على ما اقوله شهيد
  2. عموما يا أختي الكريمه.. أولا .. حاب أخبرك. لايكون الكلام يأثر فيك.. لأن الكلام يعود عليه ويعبر عن وجهه نظره.

وثآنيآ.. بالنسبه للمعاهد التجاريه ومانحوها.. اللي لغته كويسه ياجماعه. ويحس الاساسيات جيده لديه.. يذهب مباشره الى معهد جامعه. ويتأكد من الكورس لايتعدى اكثر من شهرين.. بحيث تمشي المستويات وتعديها بسرعه..

فيه معاهد أربع شهور. وماتستاهل هالمده. وهالشيء مهم. هذا من ناحيه.. ومن ناحيه أخرى. أشكرك على النصيحه.. لكي لايقع أشخاص أخرين في نفس الخطأ..

بارك الله فيك وسدد خطاك أختي الكريمه.
    7 "
  3. لا احد يسجل في معهد يدرس بنظام السمستر لانه نكبه مثل ما تفضلتي، اللي بيسجل في معهد بالسمستر يسجل في واحد تابع للجامعة عشان يقدر ينزل اكاديميك بعد فترة حتى لو تبقاله بعض مواد الانقلش
    اللي يفضل المعاهد التجارية (مثلي) يسجل في معهد بنظام نصف شهري او شهري اللي يسوون فيه اختبار كل فترة وتترقى من مستوى لأخر وبعد الاكمال تسجل في برنامج الايلتس او التوفل وتختبر وتخلص بدون اي ضغوط نفسية.
    ما يصير توصل للدموع وانتي ما زلتي في مرحلة اللغة، ترا فيه خيارات كثير اذا انتي في اوتاوا اسألي في المنتدى عن معهد بنظام شهري ومعتمد من الملحقية واطلبي تحويل له اذا انتي توك بادية في اللغة
    اذا خلصت سنتك الأولى وطلبتي تمديد ستة اشهر انصحك فوراً تحولين لمعهد تابع للجامعة ولا تكملين في معهد تجاري بعد السنة الأولى لان كثير تورطوا وخلصوا الستة اشهر (التمديد) ولاهم قدروا يجيبون 6-6.5 ايلتس ولا قدروا يبدأون ولا مادة اكاديمية ورجعوا السعودية مرغومين.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.