الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثة جديدة

مبتعثة جديدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تونا
    تونا

مبتعث جديد New Member

تونا كندا

تونا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • هندسة
    • أنثى
    • ابوظبي, ابوظبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Aug 2013
    المزيدl

August 15th, 2013, 03:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اليوم حبيت اسئلكم لاني انوي السفر الى كندا وانا متخرجة هالسنة من المدرسة ف اريد اعرف هل السفر الى كندا للدراسة زين ولا
    وكيف المعيشة في كندا ومقارنتاً في امريكا اي دولة احسن ومن ناحية المعلمين انا سمعت انهم يتعاملون مع الطلبة زين
    وكم نسبة الامان في كندا وفيها عرب ولا لاء وهل الدراسة معقدة هناك ام لاء
    ارجو تفيدون يا مبتعثين كندا
    وشكراً
  2. وعليكم السلام

واتمنالك التوفيق اختي .. طبعا كندا تعتبر من افضل الدول للدراسه .. وبالنسبه للتعصب فهو غير موجود او بالاصح غير ملحوظ .. كونها اول دوله اقرت نظام الهجره وحقوق المهاجرين ..

واذا حبيت ارسلك معلومات عامه عن الدوله وعن الابتعاث والدراسه فيها .. يليت ترسليلي ايميلك ..

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تونا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اليوم حبيت اسئلكم لاني انوي السفر الى كندا وانا متخرجة هالسنة من المدرسة ف اريد اعرف هل السفر الى كندا للدراسة زين ولا
    وكيف المعيشة في كندا ومقارنتاً في امريكا اي دولة احسن ومن ناحية المعلمين انا سمعت انهم يتعاملون مع الطلبة زين
    وكم نسبة الامان في كندا وفيها عرب ولا لاء وهل الدراسة معقدة هناك ام لاء
    ارجو تفيدون يا مبتعثين كندا
    وشكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الدراسة في كندا شديدة يبغالها شد حيل .. بالنسبة للامان والامان من عند الله امنة جدا .. المعيشة المناطق الغربية غالية . الوسطى رخيصة . الشرقية وسط

بالنسبة للعرب منتشرين في كل كندا .. الوضع العام في كندا ممتاز

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.