الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث الى كندا ؟ طب؟

ابتعاث الى كندا ؟ طب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية materax
    materax

مبتعث جديد New Member

materax السعودية

materax , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى -------- , بجامعة --------
    • --------
    • --------
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 28th, 2013, 12:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا حبيت استفسر وش الافضل دراسة طب بكالوريوس في الرياض وبالاخص جامعة الملك سعود ام ابتعث برى الى كندا مثلا ؟(سمعت انها الافضل بالطب!؟)

ابغى تقولون لي وش الاسهل هنا ام برى ؟وايضا وش الافضل كسمعة وكشهادة كندا ولا هنا ؟

طبعا اهم شيء عندي السهوله لان جامعة الملك سعود لازم يصير معدلك حول 4.75 من 5 عشان تقدر تدخل كلية الطب البشري !

فانا خايف يتدمر مستقبلي !

فوش الاضمن من ناحية دخول كلية الطب البشري ؟
  2. طبعا سمعة الشهادة الكندية افضل بكل تأكيد ، لكن اذا السهولة اهم شي عندك كندا ليست مناسبة لك .

دراسة الطب في كندا تكون في مرحلة الماجستير ، وقبل ا تكون مؤهل عليك اكمال البكالريوس في مجال علمي ومن ثم امتحان MCAT الخاص بقبول كلية الطب . هناك عدد محدود من الجامعات الكندية التي تسمح بدراسة الطلاب الاجانب فيها والمنافسة شديدة من قبل الطلاب الاجانب . يعني حتى لو جبت درجات عالية في الباكلريوس وال MCAT القبول غير مضمون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    طبعا سمعة الشهادة الكندية افضل بكل تأكيد ، لكن اذا السهولة اهم شي عندك كندا ليست مناسبة لك .

دراسة الطب في كندا تكون في مرحلة الماجستير ، وقبل ا تكون مؤهل عليك اكمال البكالريوس في مجال علمي ومن ثم امتحان MCAT الخاص بقبول كلية الطب . هناك عدد محدود من الجامعات الكندية التي تسمح بدراسة الطلاب الاجانب فيها والمنافسة شديدة من قبل الطلاب الاجانب . يعني حتى لو جبت درجات عالية في الباكلريوس وال MCAT القبول غير مضمون
    اها يعني افهم من كلامك ان جامعة الملك سعود افضل من ناحية ضمون القبول في كلية الطب ؟!

طيب اخوي ما فيه دوله غير الصين نسبة القبول فيها افضل في كلية الطب البشري من الملك سعود + سمعتها افضل ؟!

وعلى فكرة انا قصدي بالسهولة يعني ضمون اكبر بالقبول بكلية الطب البشري مو قصدي اني اسحب على الكتاب وما اذاكر
    7 "
  4. لاتبحث فقط عن سهولة القبول .... ولكن ايضا ابحث عن الجامعه التي تكن أسئلة الاختبارات لديها معقوله .... يعني على سبيل المثال جامعة التكنو بالأردن واحدة من الجامعات الصعبة ... أحد الطلاب اللي كان يدرس طب فيها يقول ... ان أحيانا من صعوبة الاختبارات ... بعض الطلاب يسألون المراقب ... أنت متأكد أن هاذي الاسئلة تبع المادة المقررة علينا مش تبع مادة ثانية ؟؟؟؟

ومع ذلك فالحصول على قبول من جامعة التكنو يعتبر امر سهل

فالمغزى ... أن اذا الجامعه بتكون معقده في الاختبارات تبعها ... فلن تفيدك مذاكرتك مالم تكن شخص نابغه وذو معدل ذكاء عالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.