الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المعدل والقبول واكمال هندسة تقنية القوى الكهربائية

استفسار المعدل والقبول واكمال هندسة تقنية القوى الكهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية raid998
    raid998

مبتعث جديد New Member

raid998 السعودية

raid998 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ELECTRICAL POWER TECHNOLOGY , بجامعة YANBU INDUSTRIAL COLLEGE
    • YANBU INDUSTRIAL COLLEGE
    • ELECTRICAL POWER TECHNOLOGY
    • ذكر
    • ينبع, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 13th, 2013, 11:19 PM

السلام عليكم
    احبتي انا متخر ج دبلوم تقنية القوى الكهربائية من كلية ينبع الصناعيه
    وللاسف مررت بظروف خاصه قبل سنه تدهور فيها المعدل الى (2.05 ) ولست راضي عن هذا المستوى
    لذا قررت اكمال الدراسه ولغتي الانجليزيه الحمدلله اكثر من جيده اريد الالتحاق بمعهد وبعد ذالك الجامعه لكن تخوفت من القبول الجامعي بسبب المعدل في كندا لكي انضم ان شاء الله بعد ذالك الى الملحقيه
    لذا ارغب بنصيحتكم وان تفيدوني بما تستطيعون
    وشكرا مقدما

اخوكم رائد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almmasy911
    إذا كنت تنوي بمعادلة المواد التي درسته بينبع ... فيعتبر خيار كندا غير جيد لانهم لن يعادلوا لك الا شي يسير .. هذا اذا قبلوا ان يعادلوا لك أية مواد اساسا
    مشكو ر يالغالي ان شاء الله فرصه اعوض بس ممكن فكره قد ايش احتمال يعادلو ساعات تقريبا اذا بيعادلو ؟؟؟
    7 "
  3. يالغالي ماقدر افتي لك ... لكن افتكر ان فيه واحد من خوزياني حالته مشابهه لك .... لكن تعتبر انت افضل منه ... خويي خريج دبلوم كلية التقنيه وعادلوا له 12 ساعه

هم عادة يعاخذون بالاعتبار المؤسسة التعليميه اللي متخرج منها الطالب ... يعني مثلا خريج جامعة الملك سعود مش مثل خريج كلية ينبع .. من ناحية المعادله وقوة المؤسسة التعليمية

لكن خلاصة الكلام ... اذا كانت امالك انك تجي كندا على أمل ان هم يعادلون لك مواد وتختصر المدة ... فما اعتقد ان هذا الشي راح يصير ... فنصيحتي لك توجه لامريكا اذا كنت تفكر يالمعادله .

موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.