الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفهام كبير ؟

استفهام كبير ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية heshes
    heshes

مبتعث جديد New Member

heshes كندا

heshes , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى >>>>> , بجامعة >>>>>>
    • >>>>>>
    • >>>>>
    • ذكر
    • kanada, >>>>>
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 7th, 2013, 05:06 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اما بعد ..

بعد تفكير وعناء واجتهاد بالاحلام كل يوم ولمدة تزيد عن الشهر للتفكير في الابتعاث لـ(كندا)
    على حسابي الشخصي طبعا .. لحين انظمامي لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث ان شاء الله ..
    الحمدلله تمت موافقة ولي الامر .. وان هذا الامر يعود لي ويعود لاجتهادي فلكل مجتهد نصيب
    لفترة اسبوع مضى قلبت المنتدى فوق تحت وتعرفت الى اهم الامور وشكرا لكم جميعا اشكركم <3
    ولكن طبعا هناك تساؤلات : << تكلمت بما فيه الكفاية
    1: من خلال المنتدى عرفت ان النظام الجديد يكون بان تحضر ملتقى و شي كذا ؟ << ابي افهمها ومتا يكون الملتقى الجاي
    طبعا عرفت ان لازم اسكن عند عايلة ومن الكلام ذا .. ف ايش يكون طريقة او الية اختيار العايلة؟
    هل المعاهد هناك ملتزمة بدوام معين مثلا مثل المدارس بالسعودية او عادي اي وقت احضر فيه لكندا ؟
    والاهم والمهم هل اقدم على البعثة من الان ..لاني ما بروح الحين ؟ ولا اطلعها قبل لا ارح بوقت معين !!
    ... طولت عليكم ان شاء الله استفيد ويستفيدن غيري من ذا الموضوع .. شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصفوره صفراء
    سلام عليكم
    اخويا هذا ايميل شخص يساعد الطلاب الي بيجوا كندا مجانا
    تقدر تتواصل معه وراح يفيدك

اشكرك بس انا عندي الي يساعدني بكندا المشكلة بتكون باللي قبل كندا وشكرا اختي
    7 "
  3. بالنسبه للسكن عند عائله المعهد بالعاده يوفرون عوائل للطلاب بس برسوم طبعا
    او اذاتبي تقدر تبحث عن طريق النت وتتواصل مع عائله معينه..بالنسبه لدوامات المعاهد على حسب المعهد
    في معاهد الليفل يبدا كل شهر بعضهم كل 3 شهور او 4...وفي اجراءات معينه لازم تسويها مع الوزاره قبل ماتجي كندابس للاسف هذا علمي..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshes
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اما بعد ..

بعد تفكير وعناء واجتهاد بالاحلام كل يوم ولمدة تزيد عن الشهر للتفكير في الابتعاث لـ(كندا)
    على حسابي الشخصي طبعا .. لحين انظمامي لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث ان شاء الله ..
    الحمدلله تمت موافقة ولي الامر .. وان هذا الامر يعود لي ويعود لاجتهادي فلكل مجتهد نصيب
    لفترة اسبوع مضى قلبت المنتدى فوق تحت وتعرفت الى اهم الامور وشكرا لكم جميعا اشكركم <3
    ولكن طبعا هناك تساؤلات : << تكلمت بما فيه الكفاية
    1: من خلال المنتدى عرفت ان النظام الجديد يكون بان تحضر ملتقى و شي كذا ؟ << ابي افهمها ومتا يكون الملتقى الجاي
    طبعا عرفت ان لازم اسكن عند عايلة ومن الكلام ذا .. ف ايش يكون طريقة او الية اختيار العايلة؟
    هل المعاهد هناك ملتزمة بدوام معين مثلا مثل المدارس بالسعودية او عادي اي وقت احضر فيه لكندا ؟
    والاهم والمهم هل اقدم على البعثة من الان ..لاني ما بروح الحين ؟ ولا اطلعها قبل لا ارح بوقت معين !!
    ... طولت عليكم ان شاء الله استفيد ويستفيدن غيري من ذا الموضوع .. شكرا لكم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تقدر تشوف أوقات الملتقى الجاي في موقع الوزاره
    اختيار في مواقع تدخل عليها وتشوف كل تفاصيل العائلة وإذا عجبتك تأخذها..المعاهد التجارية اي وقت تبدأ كل اثنين ..اخر شي تدرس ٣ شهور وترفع أوراقك للملحقية
    7 "
  5. بالتوفيق لك

من شروط الالتحاق أنك تكون بكندا
    يعني ماتقدر تسوي شي هنا
    وبالنسبه للملتقى مادري وين بس أبحث بموقع التعليم العالي أكيد موضحين شيء بهالخصوص
    بالنسبه للعائله أنت تتفق مع المعهد او الشخص اللي تعرفه يشوف لك عائله وتنسق معاهم بدري وبعض المعاهد يستقبلونك من المطار لسكن
    دوام المعاهد على حسب فيه انظمه كل لفل شهرين وفيه كل لفل ثلاث شهور دوام عادى وبعضها فيها شفتات من 8 الصباح الى 2 الظهر وبعضها من 11 الى 5
    وبالنسبه لطلاب الجدد فيه معاهد يحددون لك يوم معين لبداية اي فصل دراسي وبعض المعاهد يكون كل اسبوع يوم الاثنين تتفاجى بطلاب جدد
    وبالتوفيق لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ittihadnet
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تقدر تشوف أوقات الملتقى الجاي في موقع الوزاره
    اختيار في مواقع تدخل عليها وتشوف كل تفاصيل العائلة وإذا عجبتك تأخذها..المعاهد التجارية اي وقت تبدأ كل اثنين ..اخر شي تدرس ٣ شهور وترفع أوراقك للملحقية
    يعني اللي يبي يدرس على حسابه لازم يحضر الملتقى شرط اساسي !! ارجوا الاجابة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام الناس
    بالتوفيق لك

من شروط الالتحاق أنك تكون بكندا
    يعني ماتقدر تسوي شي هنا
    وبالنسبه للملتقى مادري وين بس أبحث بموقع التعليم العالي أكيد موضحين شيء بهالخصوص
    بالنسبه للعائله أنت تتفق مع المعهد او الشخص اللي تعرفه يشوف لك عائله وتنسق معاهم بدري وبعض المعاهد يستقبلونك من المطار لسكن
    دوام المعاهد على حسب فيه انظمه كل لفل شهرين وفيه كل لفل ثلاث شهور دوام عادى وبعضها فيها شفتات من 8 الصباح الى 2 الظهر وبعضها من 11 الى 5
    وبالنسبه لطلاب الجدد فيه معاهد يحددون لك يوم معين لبداية اي فصل دراسي وبعض المعاهد يكون كل اسبوع يوم الاثنين تتفاجى بطلاب جدد
    وبالتوفيق لك
    توني اعرف الشي ذا ربي يسعدك ريحتني
    7 "
  7. شروط ومتطلبات الحصول على الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص:

معليش يا شباب انا احترت بحاجتني اللي هما :
    صورة من قبول اللغة.
    صورة من القبول الجامعي في جامعة موصى بها في الدرجة والتخصص.

قبول اللغه اكيد اللي هو المعهدد
    طيب والجامعه لازم اجيب لها قبول من هنا قبل لا اطلع لهم ولا ايش
    7 "
  8. السلام عليكم
    يا غالين كيف اصدر قرار ابتعاثي
    انا جهزت كل شي
    ارسلها لهم عن طريق البريد الممتاز وارفق لهم اوراقي بالموقع صح ولا لا
    وهل يقدر اخوي مثلا يطلع لي قرار الابتعاث لأنه بالرياض

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh bin ahmed
    السلام عليكم
    يا غالين كيف اصدر قرار ابتعاثي
    انا جهزت كل شي
    ارسلها لهم عن طريق البريد الممتاز وارفق لهم اوراقي بالموقع صح ولا لا
    وهل يقدر اخوي مثلا يطلع لي قرار الابتعاث لأنه بالرياض

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا عني ما اعرف فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.