الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار من موضوع التخصص ....

محتار من موضوع التخصص ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مونكي
    مونكي

مبتعث جديد New Member

مونكي أيرلندا

مونكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ........ , بجامعة جامعة ليميرك
    • جامعة ليميرك
    • ........
    • ذكر
    • مكة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 21st, 2014, 09:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    اختصارا للموضوع ويا اخوان احتاج اجابة الان ضروري وجدت جامعة ولله الحمد جميلة وانا عندي تخصص ابغاه من زمان بالقوة لقيته في هذي الجامعة التخصص هو ( رسم الخرائط المحيط ) يعتبر التخصص تابع للمسح البحري
    وهذا التخصص من ضمن تخصصات الابتعاث طيب الحين انا طالب راح ادرس على حسابي الخاص اذا الله وفقني بقدرته
    وذهبت وقدمت علية وقبلوني في التخصص هل هذا التخصص سبب في عدم دخولي للبعثة ؟

اتمنى تجاوبني يا اخوان
    انا حايا معلق ماني عارف وش اسوي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    اختصارا للموضوع ويا اخوان احتاج اجابة الان ضروري وجدت جامعة ولله الحمد جميلة وانا عندي تخصص ابغاه من زمان بالقوة لقيته في هذي الجامعة التخصص هو ( رسم الخرائط المحيط ) يعتبر التخصص تابع للمسح البحري
    وهذا التخصص من ضمن تخصصات الابتعاث طيب الحين انا طالب راح ادرس على حسابي الخاص اذا الله وفقني بقدرته
    وذهبت وقدمت علية وقبلوني في التخصص هل هذا التخصص سبب في عدم دخولي للبعثة ؟

اتمنى تجاوبني يا اخوان
    انا حايا معلق ماني عارف وش اسوي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت بتقول التخصص من ضمن التخصصات المسموح بها للابتعاث . وعندك قبول من الجامعة . وراح تدرس على حسابك وناوي تنظم للبعثة . طيب فين المشكلة ؟ متخوف ليش؟

امورك كلها تمام ماني شايف هناك اي عائق

ربنا ييسر امرك
    7 "
  3. هل اجازف واذهب ...
    وعندي سوال ثاني الحين انجلزي ثلاث ساعات في اليوم مو مكثف قالوا لي انها ماتدخلك الوزارة اقل شي يكون 26 درس في الاسبوع مكثف
    صحيح هذا الكلام ...
    وبعدين يا اخوي انا ماجلبت قبول من الجامعة انا حاليا استفسر وشكرا ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي
    هل اجازف واذهب ...
    وعندي سوال ثاني الحين انجلزي ثلاث ساعات في اليوم مو مكثف قالوا لي انها ماتدخلك الوزارة اقل شي يكون 26 درس في الاسبوع مكثف
    صحيح هذا الكلام ...
    وبعدين يا اخوي انا ماجلبت قبول من الجامعة انا حاليا استفسر وشكرا ...
    _دامك تقـول التخصص موجود من ضمن التخصصات فـ امورك في السليم ..
    وسالفت المعهد انـو لازم يكون مكثف ما اضن ... الملحقية كل اللي يبونه منك كشف درجات حق 4 شهور دراسيه عشان تنظم ...
    وانا في معهد 4 ساعات بـاليوم واموري تمام لا قالو نبي منك دوام مكثف ولا 26 درس في الاسبوع ...
    ونصيـحه لك لا تطلع الا ومعك قبـول الجامعه .. جبلك أي قبـول عشان فتحت ملف وتخلص امورك عنـدك فترة طويلة باللغه .. بالفترة هذي تقدر تجيب قبـول من أطلق جامعة ..
    بـعد ما تعرف النظام وتفهم الكوفت كامل

_الله يسهل امورك وامورنا ..
    7 "
  5. الله يعطيك العافية ويسر امورك كلها اولها قبل اخرها ...

وبالنسبة للجامعة اخوي رحت لكذا مكتب قبول وكلهم بحرف واحد قالوا لي اني الجامعة الي اخترتها معترف فيها ولكن احنا مانتعامل معها ...
    فقررت اجيب قبول مشروط بنفسي لكن لوتعرف في المنتدى موضوع عن طريقة جلب القبول الطرييقه يعني اكون شاكر لك
    لاني بحثت وما وجدت
    وجزاك الله خير من جديد ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.