الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اقدر اجيب قبول جامعه مشروط + دراسة في معهد الجامعة ؟

كيف اقدر اجيب قبول جامعه مشروط + دراسة في معهد الجامعة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL.
    AL.

مبتعث جديد New Member

AL. كندا

AL. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى nothing , بجامعة nothing
    • nothing
    • nothing
    • ذكر
    • St. Catharines, ONTARIO
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

February 1st, 2014, 04:24 PM

سلام عليكم
    ابغى مساعدة كيف اقدر اجيب قبول جامعه مشروط + دراسة في معهد الجامعة ؟

(تكفون لاحد يقول روح مكتب )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL.
    سلام عليكم
    ابغى مساعدة كيف اقدر اجيب قبول جامعه مشروط + دراسة في معهد الجامعة ؟

(تكفون لاحد يقول روح مكتب )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عادي الموضوع بسيط انت اختار الجامعة الي تبغاها وادخل موقع الجامع ودور على ( International Student ) وهذي معناتها الطلبة الدوليين

او ( Admission ) معناتها القبول وتختار بكالوريس او ماستر وبعد كدا تدور على ( Apply ) هنا تجي عمليه تقديم الطلب ويطلع لك نموذج تعبيه وتدفع الرسوم وكلها اسبوعين يقل او اكثر يردو عليك بالايميل

اذا كنت ما تعرف انجليزي استعين بترجمة قوقل او بعض الزملاء الي لغتهم كويسة حوليك .. وفي مواضيع في المنتدي صوت وصورة بالفيديو كيف تقدم على الجامعة ..

بس يبغالك شوي ( لف ) تدور في المنتدى تلاقي كل شي المنتدى مليان بمعلومات مفيدة ومكررة كثير .. مشكلتنا مانحب ندور نبغى كل شي على الجاهز

هذا مثال

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread442107.html

ربنا ييسر امرك ويوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL.
    تسلم اخوي اسامة بس انا ابغى في نفس الجامعه اللي بختارها معهد يسير ادرس في المعهد الين اخلص الليفل المطلوب وبعدين التحق
    اوكي .. خلاص انت اختار الجامعة وقدم .. كل الجامعات فيها معاهد لغة او معاهد متعاقدة معاها .. طالما بكالوريوس ما عندك مشكلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL.
    طيب تعرف الجامعات الي تعطي قبول مشروط ؟
    ٨٠٪ من الجامعات تعطي مشروط للبكالوريس انت حدد ايش تبغى تدرس بعدين اختار الجامعة كل جامعة متفوقة في مجال معين ( تخصص معين ) اي نعم كل التخصاصات تدرس في كل الجامعات بس البعض اقوى في تخصص معين

عاد شوف انت رغبتك وقدراتك ..
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة و بعد
    تخصص تنمية أو إداراة الموارد البشرية موقف من قبل وزارة التعليم العالي و للتحقق من ذلك أرجوا التواصل مع الملحقية الثقافية السعودية في كندا .
    وفقكم الله لما يحي و يرضى إنه هو السميع المجيب
    و الحمد لله رب العالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.