الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب عندي استفسار بخصوص شراء مكملات غذائية لي من كندا والسفر فيها للرياض

شباب عندي استفسار بخصوص شراء مكملات غذائية لي من كندا والسفر فيها للرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3moOoOR
    3moOoOR

مبتعث جديد New Member

3moOoOR كندا

3moOoOR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة دلمون
    • دلمون
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • السعودية, البرتا - كالجري
    • اليمن
    • Nov 2011
    المزيدl

February 11th, 2014, 01:39 PM

سلام عليكم شباب انا اشتريت بروتين حبتين لي من كندا والاسبوع الجاي برجع للرياض هل هناك مشكله ونسمع تجاربكم ومشكورين
  2. حبتين غالبا ماراح يفتحوا شنطك عليها اصلا والاشكال الي اعرفه مع الهرمونات مو مجرد بروتين

لكن الطريقه السليمه لو هتدخل حتى كميه اكبر طول ماهي استخدام شخصي اتواصل مع هيئه الفسح للغذاء والدواء
    هذا ايميلهم اعطيهم المنتجات بزبط مع اسمها الكامل الي انت حاب تنزلها معك واعطيهم رقمك كمان ممكن يحتاجوا يتصلوا عليك بس كونك بكندا ماعتقد هيكلفوا على عمرهم

Clearance.drug @ sfda.gov.sa

اشوف كثير يطلبوا من برا بالانترنت وتنرسل لسعوديه وتتوقف بالجمارك احيانا بس مجرد يكون عندهم فسح تمشي وماحد له كلمه معك
    ومامفروض يطول على عكس باقي هيئات السعوديه باين ان هيئه الدواء تشتغل صح ماعدا ان احيانا يطلبوا تكتب لهم خطاب باليد بدل ماهو بالايميل تتمشى بس غيرو يومين ومخلصه امورك
    هذا في حال اصلا قالولك انك تحتاج ولا اتوقع يقولوا ماتحتاجه اصلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    حبتين غالبا ماراح يفتحوا شنطك عليها اصلا والاشكال الي اعرفه مع الهرمونات مو مجرد بروتين

لكن الطريقه السليمه لو هتدخل حتى كميه اكبر طول ماهي استخدام شخصي اتواصل مع هيئه الفسح للغذاء والدواء
    هذا ايميلهم اعطيهم المنتجات بزبط مع اسمها الكامل الي انت حاب تنزلها معك واعطيهم رقمك كمان ممكن يحتاجوا يتصلوا عليك بس كونك بكندا ماعتقد هيكلفوا على عمرهم

Clearance.drug @ sfda.gov.sa

اشوف كثير يطلبوا من برا بالانترنت وتنرسل لسعوديه وتتوقف بالجمارك احيانا بس مجرد يكون عندهم فسح تمشي وماحد له كلمه معك
    ومامفروض يطول على عكس باقي هيئات السعوديه باين ان هيئه الدواء تشتغل صح ماعدا ان احيانا يطلبوا تكتب لهم خطاب باليد بدل ماهو بالايميل تتمشى بس غيرو يومين ومخلصه امورك
    هذا في حال اصلا قالولك انك تحتاج ولا اتوقع يقولوا ماتحتاجه اصلا
    مشكور يعطيك العافيه طمنتني تعرف توصل من رحله طويله مالك خلق شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.