الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباااب بالله مسااااعدة!

يا شباااب بالله مسااااعدة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية midoc'
    midoc'

مبتعث جديد New Member

midoc' مصر

midoc' , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى ادارة الاعمال , بجامعة الاسكندرية
    • الاسكندرية
    • ادارة الاعمال
    • ذكر
    • اسكندرية, -
    • مصر
    • Feb 2014
    المزيدl

February 28th, 2014, 08:24 PM

الان انا ادرس في مصر في جامعة في سنة ثانية ادارة اعمال انجلش و ابغى احول لجامعة كندية ينفع يسولي معادلة للمواد اللي درستها و اكمل دراستي عادي؟ ولا هعيد من جديد؟
    وهل لازم تكون جامعتي معترفة بها عندهم؟
    ايضا هل يوجد قبول جامعي في هذه الايام للسمستر شهر 5 ولا لازم من شهر 9 لدراسة اللغة في الجامعة ولا اي وقت؟
    ياريت تساعدوني.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midoc'
    الان انا ادرس في مصر في جامعة في سنة ثانية ادارة اعمال انجلش و ابغى احول لجامعة كندية ينفع يسولي معادلة للمواد اللي درستها و اكمل دراستي عادي؟ ولا هعيد من جديد؟
    وهل لازم تكون جامعتي معترفة بها عندهم؟
    ايضا هل يوجد قبول جامعي في هذه الايام للسمستر شهر 5 ولا لازم من شهر 9 لدراسة اللغة في الجامعة ولا اي وقت؟
    ياريت تساعدوني.
    السلام عليكم يعادلون لك بعض المواد احتمال تقدر تراسل الجامعة وتسألهم ايش من المواد من الي عندك يعادلونها وفيه في شهر ٥

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ittihadnet
    السلام عليكم يعادلون لك بعض المواد احتمال تقدر تراسل الجامعة وتسألهم ايش من المواد من الي عندك يعادلونها وفيه في شهر ٥

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

مشكور اخوي.. هل لازم تكون الجامعة التي درست فيها معترف بها في كندا ولا عادي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.