الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن دراسة بكندا تورونتو

سؤال عن دراسة بكندا تورونتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كل الاسماء موجودة
    كل الاسماء موجودة

مبتعث جديد New Member

كل الاسماء موجودة سوريا

كل الاسماء موجودة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى طالب , بجامعة تورونتو
    • تورونتو
    • طالب
    • ذكر
    • لبنان, بيروت
    • سوريا
    • Mar 2014
    المزيدl

March 29th, 2014, 01:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله اخواني انا جديد واول مرة اطرح سؤال على الانترنيت لانوا ماعندي خبرة بهالمجال اعتذر اذا الموضوع مو بمحلوا بس انا مضطر واتمنى حدا يساعدني وربنا يجازيه بكل خير انا طالب دارس للصف الحادي عشر الثانوي ولكن بسبب الاوضاع بسوريا اضطريت اني اطلع وحاليا لاجل ان اكمل دراستي اعمل لاجل ان اخذ فيزا الى كندا واحصل على كورسات باللغة الانكليزية ب تورونتو وثم احصل على ال high school وانشالله بعدها مفكر ادرس باكاديمية طيران بحال تم قبول الفيزا بس المشكلة اني بالحقيقة بسبب انقطاعي عن الدراسة لمدة سنة ونص نسيت كل المعلومات عن كل شيء حتى العمليات الحسابية البسيطة مثل الضرب والقسمة وهذا الشي مخوفني ولكن الحمدلله وبفضل الله عندي اصررار قوي على الدراسة وطالب مساعدتكم بنصيحتي شو اعمل بهالحالة وهل موضوع نسياني حتى للعمليات الحسابية امر عادي وراح اتذكر كل عن ما ابدا بالدراسة ام لازم اعمل شي دورات خاصة او شي والسؤال الثاني هل الفيزا الى كندا صعبة اذا تامن كل متطلباتهم ؟ اقصد ممكن الموظف بالسفارة بعد كل تعبي يقلي ما اقتنعت ؟والسؤال الثالث والاخير طريقت تحويل الاموال للمعهد كيف تكون علما ان البنوك السورية محظورة والشركات الخاصة ماتحول لاي حساب بنكي ابدا داخل كندا اسف على الاطالة لكن والله ما عم اعرف شو لازم اعمل وشكرا كتتيير والله يجزيكم كل خير
  2. أهلين خيو
    و مرحبا بك بين أهلك و ناسك و الله يقدرنا نساعدك
    بالنسبة إلى الفيزة إنشاء الله بإمكانك تحصل عليها و ذلك بعد حصولك على قبول من أحد معاهد اللغة مثلا و أيضا عند تقديمك للفيزة الكندية سوف ينظر إلى مستواك المادي ( او كفيلك ) اذا أمكن و معنى ذلك أنك عندما تقوم بالتقديم على السفارة الكندية للحصول على الفيزة الكندية لابد أن يكون عند ولي أمرك ( كفيلك - أب - أخ - عم - خال ..... أو أ؛د الأقارب ) مدخول من المال
    أتمنى أن تتواصل معي لو ترغب أي مساعده سواءاً على العام هنا او على الخاص
    سلمك الله و في حفظ الرحمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.