الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديد مستقبل ( إستشارتكم ) بليزز

تحديد مستقبل ( إستشارتكم ) بليزز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية New Stu
    New Stu

مبتعث مستجد Freshman Member

New Stu كندا

New Stu , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى قريباً , بجامعة قريباً
    • قريباً
    • قريباً
    • ذكر
    • ., .
    • كندا
    • Aug 2012
    المزيدl

March 29th, 2014, 09:38 AM

السلام عليكم أخواني
    أنا دخلت في دوامة ، وصدقاً, ما أقدر أعمل أي شي من كثر التفكير!

أنا طالب مبتعث لغة وحاليا في تورونتو،
    الملحقية خبرتني إنو أدرس في معهد الجامعة ( جامعة ريجينا ) هذا الشهر ، أو أي معهد معتمد من الجامعة !
    هناك معاهد كثيرة في تورونتو معتمدة من جامعة ريجاينا
    يعني بقدر أدرس لمدة الـ 6 أشهر إلى أن أنتقل الى معهد الجامعة ! أو أبقى في تورونتو إلى أن أجيب قبول جامعي فيها !

لكن هناك عقبات
    أولاً ممكن ريجاينا أفضل من كثر الكنديين وممارسة اللغة بشكل أكبر من تورونتو اللي الأغلب فيها متعددين الثقافات والآسيوية أكثر .
    لكن أخاف أروح هناك وأحن للدراسة في تورونتو والشي هذا يأثر على التحصيل العلمي !!!
    والشي الثاني, فترة التأقلم, أنا في تورونتو . وكل شي موجود والأهم التنقلات ( الباص والميترو )، والشعب هنا مرة حبوب.
    لكن في ريجينا ما أعرف أي شي عن الشعب والمدينة ,
    ( فقط أسمع كثر الكنديين فيها " واللي محمسني للإختلاط فيهم للتعلم أكثر " )
    وبالأخير هذا مستقبل يعني يهمني المكان اللي راح أدرس في
    تورونتو جميلة لكن صعب الإحتكاك مع الكنديين ( لقلتهم )
    وريجينا صغيرة وكثرة الكنديين ( لكن لا أعرف شي عنهم )

فعلاً محتار ونصيحتكم
    فالرسول عليه الصلاة والسلام قال ( ولا خاب من إستشار )
  2. عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة ....
    أهلا و مرحبا بك
    نصيحة لا تروح ريجيانيا لأنها مدينة منقطعة - باردة - الجامعه ليست بالسهولة التي تتصورها !
    أنت في تورنتو و باقي لك على اللغة ست أشهر و هذا ششي طيب - حاول تدرس في تورنتو حتى لو أستدعى الأمر أنك تمتحن آيلتس أو توفل
    أنته أيش تخصصك ؟ و في أي معهد تدرس حالياً؟
    تواصل معاايا وإنشاء الله أساعدك في أي شي تبغاه
    7 "
  3. يعطيك العافية بس تورونتو فعلاً ما أقدر أدرس فيها لكثرة الملهيات
    ف ريجينا خيار مع إني أبحث عن خيارات أخرى ( مثل وينبنغ ) أو ( كالجري ) أو ( هاليفاكس )
    بس ما أعرف شي عن المدن هذي
    والأهم أبحث عن مدينة الأغلب على سكانها يكونو كنديين !!

ياريت اللي عنده معلومه ما يبخل علينا
    7 "
  4. الله يعافيك ياقمر
    طيب عندي لك فكره حلوه

ليه ما تسافر إلى المدينة اللي تبغى تدرس فيها و تقابل ربعنا المبتعثين و تسألهم عن الجامعة و بالمره تشوف المدينة و الحياة و الناس
    في وجهه نظري من الخطأ جداً أنك تنتقل بعد اللغة مباشرة على مكان دراسة أنت ما تأقلمت معه ! يعني تخيل انك تروح ريجاينا و يومين وتنزل مواد و تبتدي الدراسة و أنت ما تعرف أحد !

تورنتو فيها الكثير من الملهيات آمنا بالله ( ولكن ) من يريد أن يدرس ف سوف يدرس حتى لو كان على سطح ( القمر )
    تدري ايش الحاجة اللي تحتاجها في البداية عند تفكيرك في الدراسة في أي جامعة أو كلية !
    هي الصحبة الصالحة و التي تذاكر لكي توجهك فكرياً و نفسياً إلى الدراسة

يعني مثلا لو أنا نقلت ريجاينا - و لقيت ليا أصحاب بلوت و معسل و بلاي ستيشن و الدراسة ماهم من حولها
    مستقبلي راح يكون في خطر و ( سوف ) أتمنى لو كنت في تورنتو لكي أذهب إلى ( دنداس سكوير )

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.