الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مآجستير كندا ...!

مآجستير كندا ...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم المحمد
    ابراهيم المحمد

مبتعث جديد New Member

ابراهيم المحمد كندا

ابراهيم المحمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى شريعة , بجامعة جآمعة القصيم
    • جآمعة القصيم
    • شريعة
    • ذكر
    • بريدة, فانكوفر
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

March 31st, 2014, 10:33 AM

السلام عليكم ..

أنا بصراحة داخ راس من كثر التفكير والبحث مابين أشخاص ومكاتب ووو...

سلمكم الله اتصل علي شخص ينصحني بشكل وآخر إني أطلع أكمل ماستر ونصحني بشكل أكبر إني آخذ اللغة من كندا لأنه يعرف ناس بالملحقية وغيره وغيره ...

مؤهلي ..

بكالريوس في قسم ( الشريعة )

المعدل / 3.72 من 5 بتقدير جيد

الهدف المطلوب / دراسة اللغة بكندا وبعده التكميل في ماجستير ( القانون ) بعد أخذ اللغة يتم تحديد الجامعة المراد الدراسة فيها وما إلى ذلك ..

وبصرآحة الشئ اللي وقف بطريقي هو إحضار قبول الماجستير لاستيفاء شروط الوزارة عشان التحق بالبعثة تعبت بشكل وآخر أحاول إحضاره ماقدرت ..!

الخلاصة / إني ابي قبول ماجستير في أي مجال وأي جامعة وطبعا يكون موصى بها من الوزارة , فقط لكي أستوفي شروط الوزارة , لأني في الأصل راح آخذ الماجستير من أمريكا إذا ربي أراد ..

وش رايكم إيش المجال اللي يكون من اسهل المجالات قبول هل هو مثلا تسويق أو إدارة سياحية أو ايش بالضبط أنا عجزت أحدد مجال لأني ماني عارف إيش هو المجال اللي مايكون فيه ضغط من قبل الطلبة السعوديين , وغير كذا إيش هي اسهل الجامعات قبولا للماجستير ؟؟؟

واللي يقدر يساعدني بإحضار القبول والله ماراح انسى جميله وراح ادعي له باللي يتمنى ..

وأخيرا اعتذر عن الإطالة لكن يعلم الله اني شايل هم بين جشع المكاتب وبين قلة الخبرة اللي عندي ...

الله يوفقنا وإياكم لما يحبه ويرضى ..

2. عليكم السلام أخي
    الله يعينك و صراحةً مصيبة لما يبتعث الطالب و ما يلقى له قبول !
    التقديم و الحصول على قبول و دراسة القانون تعتبر خطوه صعبة و جريئة و تحتاج إلى متطلبات و معدل و خبرة و أمتحان LAST
    نصيحتي لك أنك تدرس بكالريوس من جديد - جب لك قبول - دراسة على الحساب الخاص و تجيك البعثة
    الفكره ليست في ( الكم ) و لكن في ( الكيف ) و أقصد في ذلك : أنت تريد أن تحصل على بعثة و تأتي لتدرس و تتعلم شيئا جديدا عليك و تأخذ محاسن الغربة فلا تضيع الفرصة لو سنحت لك بأنك تدرس بكالريوس من جديد
    لو رغبت في معلومات أكثر انا بالخدمة سواءاً على العام هنا أو الخاص
    الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.