الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وظيفه بين البكلريوس والماستر ارجو الدخووول

وظيفه بين البكلريوس والماستر ارجو الدخووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية t14
    t14

مبتعث مستجد Freshman Member

t14 كندا

t14 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى CS , بجامعة UNB
    • UNB
    • CS
    • ذكر
    • Saint John, New Brunswick .NB
    • كندا
    • Feb 2009
    المزيدl

May 26th, 2014, 01:39 AM

السلام عليكم ,

لأهل الخبره ,,, انا الان ولله الحمد تخرجت بكلريوس ورجعت السعوديه والان اقدم على جامعه للماستر ( في سبتمبر انشالله )

السؤال هو : اذا توظفت في هذي الفتره في السعوديه وسجلت في التامينات هل بيكون مشكله في البعثه او يلغونها او مشاكل مع الوزاره .

لان المده طويله 4 شهور وزياده وما ودي اجلس عاطل ...

ياليت الي عنده خلفيه يرد علي
  2. السلام عليكم .. كونك إسمك مسجل في التأمينات الإجتماعية فهذا دليل على انك موظف و سيتم اكتشاف ذلك وقت تدقيق أوراقك ، او حتى لو كنت جاي على حسابك الخاص ،، و من شروط الإبتعاث حسب اللوائح الموضحة في موقع الوزارة ( لوائح الإبتعاث ) أن يكون الطالب متفرغ تماماً للدراسة في بلد الإبتعاث ( يعني لا يكون موظف ) .. بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shredded
    اكثر الطلاب مسجلين في التامينات وهم يدرسوا في الخارج... ماراح يضر ياخوي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أتمنى في المرة القادمة ان تكون معلوماتك دقيقة لان ردودك تأثر على الشخص اللي طارح الإستفسار .. ترى ما فيها شي لو قلت ما ادري ، تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.Van
    السلام عليكم .. كونك إسمك مسجل في التأمينات الإجتماعية فهذا دليل على انك موظف و سيتم اكتشاف ذلك وقت تدقيق أوراقك ، او حتى لو كنت جاي على حسابك الخاص ،، و من شروط الإبتعاث حسب اللوائح الموضحة في موقع الوزارة ( لوائح الإبتعاث ) أن يكون الطالب متفرغ تماماً للدراسة في بلد الإبتعاث ( يعني لا يكون موظف ) .. بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

أتمنى في المرة القادمة ان تكون معلوماتك دقيقة لان ردودك تأثر على الشخص اللي طارح الإستفسار .. ترى ما فيها شي لو قلت ما ادري ، تحياتي
    يا اخي لو انه موظف قطاع خااااص ومسجل في التامينات الاجتماعيه ماعنده مشكله..
    لكن الوزاره تطلب ان الطالب يكون غير موظف حكومي..تاكد او حدث معلوماتك ولا تضيع الرجال

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    يا اخي لو انه موظف قطاع خااااص ومسجل في التامينات الاجتماعيه ماعنده مشكله..
    لكن الوزاره تطلب ان الطالب يكون غير موظف حكومي..تاكد او حدث معلوماتك ولا تضيع الرجال

وكم لله من لطف خفي.
    هذي لوائح الإبتعاث يا أخي الكريم .. ( للدراسات العليا )
    ظ„ظˆط§ط¦ط* ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«

و اذا وصلت اوراقك للتدقيق ، الموظف بقولك ان اسمك مسجل في التأمينات .. ماله علاقة اذا كان قطاع خاص او حكومي .. اذا كانت التأمينات بتسوي لي قلق مع الوزارة ، ليه أحط نفسي في هذا الموقف من الأساس ؟؟

عموماً بأمكان صاحب الموضوع التواصل مع الوزارة و بيعطونك الخبر اليقين ، بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.Van
    هذي لوائح الإبتعاث يا أخي الكريم .. ( للدراسات العليا )
    ظ„ظˆط§ط¦ط* ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«

و اذا وصلت اوراقك للتدقيق ، الموظف بقولك ان اسمك مسجل في التأمينات .. ماله علاقة اذا كان قطاع خاص او حكومي .. اذا كانت التأمينات بتسوي لي قلق مع الوزارة ، ليه أحط نفسي في هذا الموقف من الأساس ؟؟

عموماً بأمكان صاحب الموضوع التواصل مع الوزارة و بيعطونك الخبر اليقين ، بالتوفيق
    اذا في التامينات الاجتماعيه ماعنده مشكله وقت التديق عادي..
    لكن لمن يفتح ملف بالملحقيه راح يطالبوة بالاجازه من عمله بالفطاع الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.