الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تغيير بلد الابتعاث من أمريكا إلى كندا

مساعدة تغيير بلد الابتعاث من أمريكا إلى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L SUAREZ
    L SUAREZ

مبتعث مجتهد Senior Member

L SUAREZ الولايات المتحدة الأمريكية

L SUAREZ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Construction Management , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • Construction Management
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

May 31st, 2014, 02:49 AM

السلام عليكم أخواني

أريد التحويل من أمريكا إلى كندا وأعرف الشروط الواجب تحقيقها لكي يتم التحويل

لكن ياريت لو أحد يساعدني من ناحية طريقة التواصل مع الملحقية لجلب ورقة تثبت أن لدي بعثة

مختصر الحكاية:
    - أتراسلت مع كم جامعة في كندا وأخبروني أنه لازم أثبتلهم أنه انا طالب مبتعث من السعودية
    - المشكلة أنه عندي قرار الابتعاث اللي يثبت انه عندي بعثة لكنها لأمريكا وليس لكندا
    - أتواصلت مع الملحقية الكندية لكي يوفروا لي خطاب أتراسل فيه مع الجامعات ويثبت اني مبتعث
    - الملحقية الكندية اخبرتني أنه لازم مشرفي يقوم بإرسال خطاب لملحلقية كندا لكي يقوموا هم بعمل الخطاب الذي احتاجه
    - اتراسلت مع مشرفي واخبرني انه لايوجد قسم في ملحقية أمريكا يقوم بهذه المهمة وان على توفير ضمان مالي شخصي!!! طيب ايش دخل موضوع الضمان المالي ؟ انا بطلب اثبات اني مبتعث واقدر اراسل جامعات كندا

طلبي ابسط منه مافي ومني عارف ليش الاهمال الغير طبيعي من الملحقية وعدم الاهتمام !! لازم الواحد يتعذب ويموت عشان بيطلب اثبات بعثة لكندا؟

ياريت أي واحد قدر يحول من أمريكا لكندا يفيدني بالاجراءات اللي عملها وكيف قدر يتواصل مع جامعات كندا
    وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اقترح عليك تاخذ ضمان مالي عام من وزارة التعليم العالي بدون ذكر الدولة او اسم الجامعة ، الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سبحان الله الاغلبية شاردين من كندا ويحولو امريكا وانت تدور على كندا الله يكون في عونك ويساعدك

بالتوفيق
    وانا واحد من الشاردين من كندا ههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L SUAREZ
    كل واحد وأدرى بظروفه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

لكن كيف الطريقة أني آخد ضمان مالي عام من الوزارة ؟
    اخوي تقدر تاخذ افادة بغرض القبول من سفير الطلبة بدون ماتراسل المشرف

اما الضمان المالي انا طلبته من وزارة التعليم العالي ، موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا تايم
    اخوي تقدر تاخذ افادة بغرض القبول من سفير الطلبة بدون ماتراسل المشرف

اما الضمان المالي انا طلبته من وزارة التعليم العالي ، موفق
    Sorry I am writing from an English keyboard

The problem is that the statement you are asking for has Sacm us name in the top and it cant work out when I want to apply to Canadian universities

I want to get the admission letter for Canadian universities not american universities

After getting this letter and the acceptance from a Canadian university, I need to raise request in the portal to move to another country
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L SUAREZ
    Sorry I am writing from an English keyboard

The problem is that the statement you are asking for has Sacm us name in the top and it cant work out when I want to apply to Canadian universities

I want to get the admission letter for Canadian universities not american universities

After getting this letter and the acceptance from a Canadian university, I need to raise request in the portal to move to another country
    اخوي انا فاهمك و صارلي نفس مشكلتك بالضبط لكن الضمان كان مكتوب عليه ملحقية كندا وراسلت فيه جامعة بأمريكا ورفضو الضمان لأنه من ملحقية كندا !!
    فأضطريت اروح لوزارة التعليم العالي واطلب ضمان مالي عام ، وحيكون مكتوب فيه اسم وزارة التعليم العالي فقط بدون اسم الملحقية ، فهذا الحل المتبقي لك انك تروح للوزارة او ترسل احد لهم او جرب تتصل فيهم ، اتمنى اني افدتك ، موفق
    7 "
  6. انا أيضاً اريد ضمان مالي للتحويل من امريكا لايرلندا لغرض الترقية للدكتوراة و عندي قبول هناك و المشرف رافض و كذلك الوزارة ، يطلبوا مني اعمله على حسابي و انا اريد ترقية!!!؟؟؟ مالحل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.