الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري بخصوص ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص الموعد الي في جدة في رمضان ...

مساعدة ضروري بخصوص ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص الموعد الي في جدة في رمضان ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مونكي
    مونكي

مبتعث جديد New Member

مونكي أيرلندا

مونكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ........ , بجامعة جامعة ليميرك
    • جامعة ليميرك
    • ........
    • ذكر
    • مكة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 23rd, 2014, 04:41 AM

أولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

ثانيا : مثل ما قلت في عنوان الموضوع أنا رايح أن شاء الله تعالى كندا ( حاليا انتظر الفيزا ) هناك ملتقى راح يكون يوم 16 و17 و18 رمضان القادم بإذن الله المشكلة هذا هو رابط الاعلان
    ظ„ظ‚ط§ط، ط¥ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    ابغه اسجل ماني قادر وماني عارف وش الحل والكل يعرف انو من شروط الالتحاق حظور الملتقى الحين لو مسجلت راح اكون في مشكلة كبيره تكفى قول لي كيف اسجل واكون شاكر لكم جدا ...
  2. نصيحة لااحد يسافر قبل لاتجيه الموافقه من الوزارة لان الان ربطوا الملتقى بي الموافقه يعني الى ماحظرت الملتقى مابتحصل على الموافقه ولا بتقدر تفتح ملف في الملحقية الى سافرت وماتقدر تطلب طلب التحاق با البعثة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. اخواني لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالا تتعبوا نفسكم وتروحوا جدة وتضربوا مشوار انا سويت زيكم وتكاليف وفندق وفي الأخير ما أحد راح يدخل إلا المسجلين في الموقع وإذا فيك تاخذ مشوار أنا أنصح تروحوا الرياض وتكلموهم هناك أنا روحت الملتقى اللي في جدة المرة الماضية وقلتلهم جبت قبول بس ماسجلت قالو حط اسمك واحنا نتصل عليك في الملتقى الثاني والله ولحد اليوم ماشفت منهم حرف مو رسالة والله ثم اني مو كل شويه ادخل الموقع كان ماسجلت وهو كلو يفتح اسبوع بس وماعد يفتح فالله يعينكم

انا عندي استفسار للمشرف انا سجلت في ملتقى جدة ولحد دحين ماجاتني دعوة لحضور الملتقى ارجع اضرب مشوار على الفاضي ولا ايش اسوي بالضبط؟
    7 "
  4. لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم رب كل شي
    لا حول ولاقوة الا بالله
    جابرينا على هذا الشي و مايسمحون بالتسجيل وربي الكعبة وصلت لحاله ما يعلم بها الا الله ...
    لكن بروح كندا بإذن الواحد الاحد ....
    وأن شاء الله تتيسر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.