الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الإجابة بأسرع ما يمكن للأهمية بخصوص رحلة المواصلة من تورنتو إلى كالقري

أرجو الإجابة بأسرع ما يمكن للأهمية بخصوص رحلة المواصلة من تورنتو إلى كالقري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ymalghamdi
    ymalghamdi

مبتعث جديد New Member

ymalghamdi كندا

ymalghamdi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى شريعة , بجامعة الجامعة الاسلامية
    • الجامعة الاسلامية
    • شريعة
    • ذكر
    • المدينة المنورة, ألبيرتا/كالقري
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

August 5th, 2014, 09:01 AM

الإخوة الأفاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأقدم إلى كالقري لدراسة اللغة الإنجليزية على حسابي الخاص لمدة سنة واحدة وسنصل أنا وعائلتي إن شاء الله تعالى في تاريخ 18 أغسطس 2014 لمطار تورنتو الساعة ال 10:15 صباحاً وبعدها عندي رحلة مواصلة إلى كالقري ... السؤال بارك الله فيكم ، كم المدة الزمنية المناسبة بين الرحلتين حيث أنني والله أعلم سأضطر إلى المرور على مكتب الهجرة والجمارك والتفتيش واستلام العفش ... إلخ ، وأنا وعائلتي عددنا 7 أشخاص ؟ فهل 3 ساعات تكفي إبتداء من النزول من الطائرة والدخول في صف الإنتظار والإنتهاء مما سبق ذكره حتى اللحاق برحلة المواصلة ؟ وماهو رأيكم بطيران WestJet ؟

حفظكم الله ورعاكم ،،،

أخوكم أبو محمد .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

والله مادري يابو محمد اذا كانت تكفي او لا خصوصاً عددكم شوي كبير المهم حط في بالك انه لازم في تورنتو تمر على مكتب الهجره لتختيم الدخول بعدين الجمارك للحصول على التصاريح بعدين العفش تبعكم ترى لازم تعيد شحنه الى كالجاري لانك بتستلمه في تورنتو وليس في اخر وجهه. ايضاً حط في بالك اي تاخير قد يحدث بين الرحلات و ايضاً من الممكن ان المطار يكون مزحوم حبتين بحكم نهاية الصيف وبداية الدراسة. يعني انا اشوف لو تاخر الرحله ساعه او ساعتين يكون افضل عشان ماتشد نفسك واهلك في المطار بعدين الوقت في المطار يمشي بسرعه.
    توصل بالسلامه
    7 "
  3. الله يجزاك خير كفيت ووفيت وفعلا صدقت ... اذن خلاص بخلي بين الرحلتين بحدود الخمس الى ست ساعات ... والاخوان بارك الله فيهم لو عندهم نصائح بخصوص مكتب الهجرة والجمارك ويعرفوني بالتفصيل اش اللي يحصل واش المطلوب وكذلك صالة المغادرة لرحلة المواصلة من فين بالضبط عشان اكون جاهز اكون لكم من الشاكرين .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.