الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا بعد استكمال ال٩٠ يوم؟

ماذا بعد استكمال ال٩٠ يوم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الراكان
    راكان الراكان

محظور

راكان الراكان كندا

راكان الراكان , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم سياسية , بجامعة Bishop's
    • Bishop's
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • Sherbrooke, Québec
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

November 20th, 2014, 05:46 AM

السلام عليكم
    انا بكمل الشهر الثالث ٩٠ يوم بعد اسبوعين
    وبرفع اوراقي مباشرة بعد اكمال ال٩٠ يوم
    سؤالي هو
    هل ادفع الشهر الرابع على حسابي الخاص ولا اقعد بالبيت(مقر البعثه) لين يجيني الالحاق؟ سمعت طلاب يقولون اذا كملت ٩٠ يوم لا عاد تدرس اقعد بالبيت لين يجيك الالحاق بعدها بعد مايجيك ضمان مالي كمل
    ارجع للمعهد
    محتار!!
    ساعدوني برأيكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. يتم تعويضك على الأقل على قيمة الشهر اللي تم الحاقك فيه .. اغلب الطلاب اللي اعرفهم من ضمنهم انا تم تعويضنا على كامل الفترة بدون احتساب مدة ٩٠ يوم من البعثة .. لو كنت مكانك بداوم عشان ما يكون للملحقية اي عذر انهم ياخرون اوراقي لأي سبب .. بالذات انه راح يتم تعويضك . تحياتي
    7 "
  3. يعني الحين الي يروح على حسابه يدفع حق 4 شهور مثلا ..
    وبعد 3 شهور يرفع اوراقه للملحقية ..ثم يضمونه للدولة ويعوضونه عن المبالغ الي دفعها ..

هل صحيح ذا كله ؟؟؟
    طيب لو الملحقية تأخرت في انضمامه برضوا الطالب يضل يدفع حسابه وبعدين الملحقية تعوضه بكل المبالغ !؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mood-90210
    يعني الحين الي يروح على حسابه يدفع حق 4 شهور مثلا ..
    وبعد 3 شهور يرفع اوراقه للملحقية ..ثم يضمونه للدولة ويعوضونه عن المبالغ الي دفعها ..

هل صحيح ذا كله ؟؟؟
    طيب لو الملحقية تأخرت في انضمامه برضوا الطالب يضل يدفع حسابه وبعدين الملحقية تعوضه بكل المبالغ !؟؟؟
    التعويض فقط عن ٤ اشهر
    والملحقيه ما تتأخر في رفع الطلب الا في حالة الطالب لم ينتظم في الحضور من شروط الملحقيه نسبة حضور الطالب فوق ٩٠٪ خلال ٩٠ يوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه المنوره2014
    التعويض فقط عن ٤ اشهر
    والملحقيه ما تتأخر في رفع الطلب الا في حالة الطالب لم ينتظم في الحضور من شروط الملحقيه نسبة حضور الطالب فوق ٩٠٪ خلال ٩٠ يوم

واخييرا ولله الحمد تلقيت اجابة من احد والله من فترة وانا احوس وادور اجوبة !
    حـقاً لقد تنفسنا الصعداء!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.