الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد الابتعاث

أريد الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعد 00
    سعد 00

مبتعث جديد New Member

سعد 00 المملكة المتحدة

سعد 00 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علمي , بجامعة لم اسجل بعد
    • لم اسجل بعد
    • علمي
    • ذكر
    • الشرقية, حفرالباطن
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

December 25th, 2014, 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني/اخواتي اريد الابتعاث انا ورفيق لي بوضح اوضاعنا ونبيكم ترشدونا
    بسم الله انا بالصف الثالث الثنوي تخصص علمي ناوي اتخصص طب و ادرسة في كندا
    نسبتي ب ثاني ثنوي 96.56% و بالقدرات 88% وانتضر التحصيلي , ما عندي خلفية كبيرة عن ترتيب الاشياء الي اسويها
    يعني الفيزا قبول الجامعه ....الخ اسمع عنها بس ما اعرف هذا احتاجه بدري و هذا قبل ذا + لغتي مو ذاك ف ما اتوقع يمديني على الالتس بس افكر
    ادخل تخصص ما احتاج الالتس وادخل معهد ثم احول على الطب بعد ما اجيب الالتس .

بغيت ترتيب الخطوات الي ابدا فيها ومتى ابدا وكم تستغرق وقت + ابي اعرف التخصصات الي ما تحتاج الالتس ويمدي ادخل فيها معهد
    او المقترح + اسم معهد كويس بمنطقة مو غالية يفضل يكون مجرب حتى اتفق مع خويي + كم بالمية اني انقبل بالبعثة لو مثلا كانت درجة التحصيلي ب 70% و 80% ؟
  2. و عليكم السلام
    اذا بتقدم عن طريق برنامج الملك عبدالله للابتعاث
    على المرحلة ١١ يعني تقريبا رمضان او شوال
    لازم اقل شي ٩٠٪ ثانوي
    ٨٠ قدرات و ٨٠ تحصيلي
    بالنسبة لك تبي كندا فما تحتاج ايلتس
    الايلتس مطلوب للطب و اذا بتروح كندا تقدم على ماقبل الطب ( انصحك تقرأ عن نظامهم في الطب لانه pre-med و مختلف عن نظام باقي الدول ما عدا يمكن امريكا و يختلف عن نظامنا بعد)

اما بالنسبة اذا بتروح على حسابك الخاص مثل ما قالك الشخص اللي قبلي ما تحتاج قدرات ولا تحصيلي و تقدر تشوف في موقع الوزارة الجامعات الموصى بها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.