الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين سريعين للدراسة في كندا

سؤالين سريعين للدراسة في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BnSalman
    BnSalman

مبتعث جديد New Member

BnSalman السعودية

BnSalman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية الهندسة كيميائية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • تقنية الهندسة كيميائية
    • ذكر
    • الجبيل الصناعية, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

January 16th, 2015, 08:44 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي.

مثل ماهو واضح في العنوان ، انا مقدم على جامعة دالهاوسي في هاليفاكس . وعندي آيلتس ٧.٥ تنتهي في ٢٠١٥ شهر ٨ ، واخرى ٧.٠ تنتهي في ٢٠١٦ . فالحمدلله اللغة عندي اللهم لك الحمد . لكن ! عندي سؤالين :

- بالنسبة للانضمام للبعثة ، قرأت ان من الشروط ان تكون دارس ٩٠ يوم في كندا ثم تطلب الانضمام ، هل هذا الشرط فقط لطلاب اللغة ؟ ام يشمل حتى اللي عندهم قبول غير مشروط وبدأ الدراسة الجامعية من اول يوم دخل كندا ؟

- السؤال الثاني والاهم ، انا بطلع قرض من بنك قبل ما استقيل من وظيفتي واطلع ، لكن رح اسدد الاقساط الشهريه بدون تأخير عن طريق تحويل مبلغ القسط ان شاء الله ، هل البنك يسوي لي مشاكل او يتم تسجيلي في سما وكذا ؟ وان سجلوني في سما لا قدر الله ماذا يترتب على ذلك ؟

شكرا لكم . وفي انتظار اهل الخبره
  2. بالنسبة لل ٩٠ يوم نعم تنطبق على طلاب اللغة وطلاب الجامعة حسب علمي لأن النظام ما يسمح لك تفتح ملف دارس على حسابك الخاص الا مع الترانسكربت، فأسوأ الاحتمالات لحالتك ان راح تدفع الترم الأول من حسابك و بعد الالتحاق راح تعوضك الملحقية بمبلغ الترم اللي دفعته.

بالنسبة للقروض
    أهم شي انك تسدد كل شهر وأمورك كلها طيبة
    تقدر تحول كاش عن طريق ويسترون يونيون اللي يتعاملوا مع سبيد كاش في سامبا السعودية
    او عن طريق التحويل البنكي العادي بس تحتاج معلومات حسابك السعودي كلها
    7 "
  3. مشكورين وماقصرتو . بيض الله وجيهكم

طيب بالنسبة للضمان المالي والشهادة البنكية تبع الفيزا ! هل وجود المبلغ المطلوب لمده ثلاث شهور شي ضروري ام يكفي وجود المبلغ قبل التقديم عالفيزا بكم اسبوع ؟

وعندي شي محيرني الله يعافيكم ، الحين اذا جاني القبول ، ماهي المده المسموحة لي قبل ان ابتدئ بالتقديم على الفيزا ، وان طلعت الفيزا هل استطيع اني اجلس ثلاث اربع شهور قبل السفر للدراسة ؟ او فيه وقت اجباري للوصول الى مقر الدراسة ؟

شكرا لكم ، والله يجزيكم خير ويوفقكم في الدنيا والاخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.