الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في ايجاد معهد

مساعدة في ايجاد معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود 1
    سعود 1

مبتعث جديد New Member

سعود 1 كندا

سعود 1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب بشري , بجامعة مطلوب
    • مطلوب
    • طب بشري
    • ذكر
    • مجهوله, مجهوله
    • السعودية
    • Feb 2015
    المزيدl

February 9th, 2015, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بغيت مساعدتكم بسبب نقص خبرتي بالبحث
    ابحث عن معهد يئسس او يكون كويس للمستويات الي بين ضعيفة ومتوسطة
    وما تشترط خبرة بالانجليزي قبل التسجيل ولو كان مجرب يكون افضل

+ سمعت عن معهد جامعة فيكتوريا بس سمعت انه صعب ك بداية لغة + يحتاج خبرة لغة الكلام هذا صحيح ؟
  2. لا اخوي مو صحيح ادخل من اول مستوى انا عملت كيدا مع اني ندمت لانه المستوى الاول طلع مرا سهل مع انه معهدي تابع لجامعه . المهم انتا تبي تاسيس سوي مثلي واطلب من المستوا الاول وانا بصراحه اكتر شي فادني بالفوكاب لاني كنت ميح ما بالانجلش والله يوفقك
    7 "
  3. انت باي ولاية اذا في تورنتو عندك اكثر من معهد واعتقد انهم يعملون لك اختبار في البداية وعلى ضوءه يتم تحديد مستواك واذا تبي تبدا من جديد اكتب اسمك فقط وراح تبدا من البداية وبالتوفيق باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 1

+ سمعت عن معهد جامعة فيكتوريا بس سمعت انه صعب ك بداية لغة + يحتاج خبرة لغة الكلام هذا صحيح ؟
    وعليكم السلام
    الافضل اروح معهد تطور لغتك بعدين تروح معهد اكاديمي
    7 "
  5. انا لغتي مو ضعيفة مرة تمشي على خفيف وما فيه امكانية اسجل بمعهد قبل البعثة بس احاول اتعلم على الي اقدر عليه
    انا مو بولايه حاليا للحين ادور معهد بالاسم حتى وقت التسجيل اوفر وقت بس اسمع فيه معاهد تجارية او معاهد مستواها ضعيف
    ف اسئل اذا احد يعرف معهد كويس ما يطلب شهادة انجليزي زي ما سمعت عن معهد فيكتوريا + ما يكون معهد لتضيع وقتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 1
    انا لغتي مو ضعيفة مرة تمشي على خفيف وما فيه امكانية اسجل بمعهد قبل البعثة بس احاول اتعلم على الي اقدر عليه
    انا مو بولايه حاليا للحين ادور معهد بالاسم حتى وقت التسجيل اوفر وقت بس اسمع فيه معاهد تجارية او معاهد مستواها ضعيف
    ف اسئل اذا احد يعرف معهد كويس ما يطلب شهادة انجليزي زي ما سمعت عن معهد فيكتوريا + ما يكون معهد لتضيع وقتي
    طيب ماحددت بالزبط وش نوع المدينه الللي تبي تروح لها ومعاهد تجاريه مانصحك تروح كلها كلام فاضي لاتاسيس ولا شي ماغير ضياعت وقت
    عندك بتورونتو معهد يورك معهد جورج براون كولج وعندك معهد تورونتو افضل المعاهد لين دحينت سمعت عنها وحاليا انا ادرس في واحد فيهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 1

اخوي معهد الجامعه ممتاز وادخل من المستوي ٰالاول وتاسس صح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود 1

وعليكم السلام
    اذا انت على حسابك في البدايه ادخل معهد تجاري
    7 "
  9. لا بدخل على طول بالبعثة باقيلي بس فصل ف اجهز من الحين لاني سمعت لازم اجيب قبول جامعة وقت التسجيل
    سمعت ان المعاهد 5 مستويات وكل مستوى 3 شهور صح ؟ , مدينة تورنتو واضح جامعاتها ممتازة بس شكلها منطقة غالية ممكن معلومات عن المنطقة
    + متطلبات الجامعة + متطلبات جامعة فيكتوريا ان امكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.