الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صرف المكرمة الملكية لطلاب المبتعثين ( الموقوف عنهم الصرف )

صرف المكرمة الملكية لطلاب المبتعثين ( الموقوف عنهم الصرف )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عامر السلطاني
    عامر السلطاني

مبتعث جديد New Member

عامر السلطاني المملكة المتحدة

عامر السلطاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Typhoon technician , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • Typhoon technician
    • ذكر
    • همبرسايد, بريطانيا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

February 10th, 2015, 11:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موقوف عني الصرف من 6 أشهر ولم تنزل لي المكرمة الملكية .
    هل يوجد احد يمر بنفس الحالة
    اذا كنت طالب موقوف عنك الصرف ونزلت المكرمة لك ارجو ذكر ذالك
    اي شخص لديه خلفيه بالأمر ارجو إفادتي

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر السلطاني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موقوف عني الصرف من 6 أشهر ولم تنزل لي المكرمة الملكية .
    هل يوجد احد يمر بنفس الحالة
    اذا كنت طالب موقوف عنك الصرف ونزلت المكرمة لك ارجو ذكر ذالك
    اي شخص لديه خلفيه بالأمر ارجو إفادتي

شكرا
    وعليكم السلام
    ايميل الملحقيه ذكر انه للمبتعثين فقط للاسف
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    على حسب تواصلي مع ملحقية كندا انه راح يصرف للموقوف عنهم الصرف على حسابتهم اللي مسجلة في البوابة ،
    بس تكون مفعلة ،،
    والاسماء لمن كلمتهم قالوا حتترفع للوزارة !!
    دا الكلام من يوم نزول المكرمة والى الان ماصار شيء ،،
    وان شاء الله خير يارب
    7 "
  4. السلام عليكم .. انا والله ليا زمان من 2011 عن المنتدى واليوم كنت اقرأ فيه وبالصدفة دخلت في هذا الموضوع ورجعت عملت اعاده باسوورد كله عشان ارد ..

يا جماعه الله يعطيكم العافيه بقولكم قصتي وقولوا هذا الشي لاي شخص متوقف عنه الصرف .. ابغاكم تستفيدوا ..

انا متوقف عني الصرف من شهر ديسمبر 2013 لاني خلصت فتره اللغه وما حصلت على قبول ماجستير لسي .. رجعت السعوديه وسبحان الله ملفي لسي مفتوح واسمي موجود في مقر البعثه .. المهم لما صارت موضوع المكرمه هم الملحقيه ماراح يقولوا لك ويعطونك هي الا اذا انت كلمتهم .. انا ليا اكثر من سنه في السعوديه وارسلت ايميل لواحد اسمه عصام الدين في قسم النفقات الخاصه بالملحقيه (( راح تلاقوا ايميله في دليل الهاتف في الملحقيه )) المهم قلت له انه انا مستغربه انه ليش ما وصلتني المكرمه بالرغم من انه حسابي الكندي البنكي جاري .. طبعا ما رد عليا بس بعد تقريبا يومين او ثلاث ايام دخلت ولقيت المبلغ نزل لي 4362.84 .. ووحده من صحباتي نفس وضعي بالزبط بس هي حسابها البنكي متوقف واتصلت عليه وقال لها نرسل لك شيك ع السعوديه ..

.. اهم شي لا تسالوهم انه هل تستحقوها ولا لا .. انتوا اكتبوا ليش تاخرت خلوكم واثقين في ايملاتكم او في اتصالاتكم .

الله يسعدكم بس ادعولي انا والله دخلت عشان بس اقرا مواضيع تخص بتغيير تخصص لانه كالعاده الوزاره تعكس كل شي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.