الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أخي الفاضل/ أختي الفاضلة أحتاج مساعدتكم في تعبئة هذا الاستبان الله يوفقكم

مساعدة أخي الفاضل/ أختي الفاضلة أحتاج مساعدتكم في تعبئة هذا الاستبان الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Riyadh Najd
    Riyadh Najd

مبتعث جديد New Member

Riyadh Najd غير معرف

Riyadh Najd
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2015
    المزيدl

April 17th, 2015, 07:31 PM

أخي الفاضل/ أختي الفاضلة .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، وبعد

تقوم الباحثة بإجراء دراسة بعنوان " دراسة العلاقة بين المجتمع السعودي والتراث الثقافي للملكة العربية السعودية "
    وتهدف هذة الاستبانة إلى التعرف على مدى معرفة المجتمع السعودي للموروث الثقافي للملكة العربية السعودية وعلى الكشف عن وجهات نظر المجتمع السعودي على مدى أهمية التاريخ القديم والمتاحف والمواقع الأثرية في المنطقة. كما أيضا يهدف الى التعرف على مدى رغبة افراد المجتمع في المشاركة في مماراسات ادارة التراث الثقافي كالمشاركة في التنقيب عن التراث والمحافظة علية والاستفادة منه كعنصر مهم من عناصر التنمية المستدامه.
    ونظراً لأهمية رأيكم، فإن الباحثة تأمل منكم بارك الله فيكم التكرم بتخصيص جزء من وقتكم الثمين، للإجابة على محاور وفقرات الاستبانة والذي يستغرق من 7 - 10 دقائق، والتي لها دور مهم في نتائج البحث وتحقيق أهدافه مع الأخذ بعين الاعتبار أن إجاباتكم ستعالج بسرية تامة ولخدمة أغراض البحث العلمي فقط.

رابط الاستبانة:

http://goo.gl/forms/ahb9vktQKh

إذا كانت لديك أي أسئلة حول الدراسة يمكنك الاتصال بالباحث
    من خلال البريد الإلكتروني التالي:
    ksaheritage@yahoo.com

شاكرة ومقدرة لكم سلفاً كريم تعاونكم وحسن تجاوبكم وجميل اهتمامكم والله يحفظكم ويرعاكم ،،،
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.