الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رحلتي في 28 ديسمبر وارجووووو المساعده (فانكوفر)

مساعدة رحلتي في 28 ديسمبر وارجووووو المساعده (فانكوفر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alwax
    alwax

مبتعث جديد New Member

alwax كندا

alwax , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس في الاشعه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • بكالوريوس في الاشعه
    • ذكر
    • جده, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 23rd, 2015, 03:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام كما هو موضح في العنوان
    انا بأذن الله متوجة في يوم 28 ديسمبر الى كندا - فانكوفر
    وحتى الان لم اجد سكن عائلة
    بسبب انني ارغب في عائلة كندية وليست من جنسية أخرى والمعهد اللى انا طالب لدية جالسين يماطلو في الرد يردو علي بعد أسبوع من الارسال ويقولو ما نوعدك
    هل يمكنكم مساعدتي في ذلك والشي الاخر انا حجزت في فندق 7 أيام الى ما الله يفرجها والاقي عائله
    بالنسبة للإخوان المتواجدين في فانكوفر هل يوجد احد يسمح بمساعدتي في فتح الحساب البنكي واختيار شركة الجوال بسبب ان اللغة لدي ضعيفة واخاف اتوهق بشي
    شاكر ومقدر لكم

سؤال اخر
    هل يمكنني تحويل بعثتي من فانكوفر الى تورنتو من الان قبل ما أوصل وافتح ملف والا لا لانني اتصلت على الطيار قالو اوكي بس أخاف يصير لي مشكلة مع الملحقية مع العلم انني لسى ذي اول زيارة لي ومافتحت ملف ولا شي ؟؟؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انت اول شي جاي في وقت اجازة المعهد حقك رايح يكون مقفل .. اتواصل مع النادي السعودي راح يخدموك في كل شي حتى في هوم استي اذا كان النادي نشيط .. ممتاز حاجز فندق سبع ايام
    انا ما اشوف في داعي تحول تورنتو عشان فتح ملف انت راح تفتح ملف بالنت وانت قاعد في الفندق .. وبعدين بين تورنتو وفانكوفر ( 5 ) ساعات طيران ما راح تستفيد شي في تورنتو غير مصاريف زيادة هذا اذا حصلت حجز فندق في هذا الوقت الي انت جاي فيه
    بالتوفيق وتوصل بالسلامة
    7 "
  3. معليش فهمتك غلط .. فانكوفر مدينة حلوة جدا وغالية جدا لكن جوها رائع علي مدار السنة .. تورنتو اي نعم ارخص شوي لكن جوها بارد في الشتاء زحمة كثافة سكانية عالية فيها جامعات ممتازة .. يمديك حسب القبول الي تحصله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    معليش فهمتك غلط .. فانكوفر مدينة حلوة جدا وغالية جدا لكن جوها رائع علي مدار السنة .. تورنتو اي نعم ارخص شوي لكن جوها بارد في الشتاء زحمة كثافة سكانية عالية فيها جامعات ممتازة .. يمديك حسب القبول الي تحصله
    معليش اخوي كيف حسب القبول الللي احصله انا طالع على معهد في فانكوفر ونفس المعهد موجود بتورنتو يعني مثل النقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.