الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الدراسه في كندا والمعيشه

مساعدة بخصوص الدراسه في كندا والمعيشه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abadizzz
    abadizzz

مبتعث جديد New Member

abadizzz غير معرف

abadizzz
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2016
    المزيدl

April 3rd, 2016, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتمنى منكم التوجيه بالنصائح بخصوص افضل المعاهد لدراسه اللغه في كندا ؟ وان شاء الله اكمال الماستر بعد اللغه بااذن الله

* افضل المدن من ناحية الامان والسكن العائلي (متزوج) وايضا تكون تكلفتها معقوله ومناسبه للعوائل
    بالنسبه للمعاهد حاب تكون اقل المعاهد يكون فيها عرب .. طبعا للتطور بتعلم اللغه الانجليزيه بشكل جيد

وشكرا
  2. ممنوع وسائل التواصل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadizzz

اتمنى منكم التوجيه بالنصائح بخصوص افضل المعاهد لدراسه اللغه في كندا ؟ وان شاء الله اكمال الماستر بعد اللغه بااذن الله

* افضل المدن من ناحية الامان والسكن العائلي (متزوج) وايضا تكون تكلفتها معقوله ومناسبه للعوائل
    بالنسبه للمعاهد حاب تكون اقل المعاهد يكون فيها عرب .. طبعا للتطور بتعلم اللغه الانجليزيه بشكل جيد

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadizzz

وشكرا
    بشكل عام اونتاريو تعتبر امنه وانا درست بتورنتو في معهد جورج براون كولج المدينه تعتبر اجاراتها غاليه بمناطق ومعقوله بمناطق اخرى انا كنت ماخده شقه كبيره غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ وبلكونه والمويه والكهربا والتدفئه عليهم وبمنطقه جدا راقيه وهادئه وكل شي حولي ب 1700 وكان جدا رائع والمحطه 5 دقايق المهم عندك معهد تورنتو ادا تبي تكمل بجامعة تورنتو. عندك معهد جامعة يورك بعد قوي جدا
    واترلو صديقتي درسة بمعهد واترلو المدينه صغيره وامنه والجامعه والمعهد كلهم قويه وجيده
    فكتوريا المدينه امنه وتعتبر دافيه وممطره ماعرف معاهد فيها انصحك بالمعاهد التابعه للجامعه
    كنجستون من المدن الهادئه والجميله وفيها معهد جامعة كوينز
    واوتاوا اللي فيها الملحقيه هادئه وامنه
    والله كندا بشكل عام امنه والحمد الله والاجارات الشقق اغلبها معقوله تدرج من غرفه لغرفتين من 850 ل 2000 وانتا طالع وكل مابعدت عن الداون تاون كانت ارخص
    والمواصلات بطايق
    واتمنى اكون افدتك
    المعاهد ماتعطيك الا 20 بالميه من المعلومات والباقي كلها عليك والعرب مايضرك وجودهم اللي يضرك هو مجالستهم 24 ساعه ولكن خلك متوازن والسعوديين وجودهم يخفف من الغربه ولكن جالس الاجانب لتقوية لغتك الانجليزيه وخاصه اول الاشهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    بشكل عام اونتاريو تعتبر امنه وانا درست بتورنتو في معهد جورج براون كولج المدينه تعتبر اجاراتها غاليه بمناطق ومعقوله بمناطق اخرى انا كنت ماخده شقه كبيره غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ وبلكونه والمويه والكهربا والتدفئه عليهم وبمنطقه جدا راقيه وهادئه وكل شي حولي ب 1700 وكان جدا رائع والمحطه 5 دقايق المهم عندك معهد تورنتو ادا تبي تكمل بجامعة تورنتو. عندك معهد جامعة يورك بعد قوي جدا
    واترلو صديقتي درسة بمعهد واترلو المدينه صغيره وامنه والجامعه والمعهد كلهم قويه وجيده
    فكتوريا المدينه امنه وتعتبر دافيه وممطره ماعرف معاهد فيها انصحك بالمعاهد التابعه للجامعه
    كنجستون من المدن الهادئه والجميله وفيها معهد جامعة كوينز
    واوتاوا اللي فيها الملحقيه هادئه وامنه
    والله كندا بشكل عام امنه والحمد الله والاجارات الشقق اغلبها معقوله تدرج من غرفه لغرفتين من 850 ل 2000 وانتا طالع وكل مابعدت عن الداون تاون كانت ارخص
    والمواصلات بطايق
    واتمنى اكون افدتك
    المعاهد ماتعطيك الا 20 بالميه من المعلومات والباقي كلها عليك والعرب مايضرك وجودهم اللي يضرك هو مجالستهم 24 ساعه ولكن خلك متوازن والسعوديين وجودهم يخفف من الغربه ولكن جالس الاجانب لتقوية لغتك الانجليزيه وخاصه اول الاشهر
    الله يعطيك العافيه اختي

بستفسر عندك خلفيه عن مدينه جويلف على ماقريت بس مواضيع قديمه انو هاديه ورخيصه وقريبه من المدن الكبيره يعني موقعها استراتيجي
    ومن الجامعات اللي ف البال يورك سمعت انو قويه لكن بالبدايه ابغى مدينه رخيصه وهاديه ومناسبه للدراسه وان شاء الله من خلال الدراسه بالمعهد اشوف الانسب للماستر

ماقصرتي وشكرا ع ردك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadizzz
    الله يعطيك العافيه اختي

بستفسر عندك خلفيه عن مدينه جويلف على ماقريت بس مواضيع قديمه انو هاديه ورخيصه وقريبه من المدن الكبيره يعني موقعها استراتيجي
    ومن الجامعات اللي ف البال يورك سمعت انو قويه لكن بالبدايه ابغى مدينه رخيصه وهاديه ومناسبه للدراسه وان شاء الله من خلال الدراسه بالمعهد اشوف الانسب للماستر

ماقصرتي وشكرا ع ردك
    جويلف تبعد عن تورنتو مسافه ساعتين تقريبا معرف عنها شي بس دامها قريبه تعتبر رخيصه مقارنه بالمدن الكبيره حقيقه ادا ببالك يورك ادخل معهدها واسكن قريبه منها هديك المناطق تعتبر رخيصه يعني يورك ديل ولورنس ويست كلها معقوله معرف عن جويلف الا جامعتها تعتبر من الجامعات القويه وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم
    ابي سكن يكون في تورنتو 3 غرف وصالة ومدفئة وبالكونة وصاله اقل شي يبعد عن معهد تورنتو 10 دقايق بالقطار ويكون بسعر 1500 رحلتي ستكون 12 يناير باذن الله اهم شي مايكون فيه عرب كثير وتكون المنطقة آمنة وكويسة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.