الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دورة ايلتس في تورنتو؟؟

دورة ايلتس في تورنتو؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستطلعة
    المستطلعة

مبتعث جديد New Member

المستطلعة السعودية

المستطلعة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى احياء , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • احياء
    • أنثى
    • السعودية, الطائف
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 4th, 2016, 04:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابغى استفسر عن افضل معهد يعطي دورات ايلتس في تورنتو ؟؟
    واذا في معاهد تعطي دورات ف GRE؟ او الجيمات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستطلعة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابغى استفسر عن افضل معهد يعطي دورات ايلتس في تورنتو ؟؟
    واذا في معاهد تعطي دورات ف GRE؟ او الجيمات
    انا درست بمعهد PGIC مع ديفيد وفيه برضو معهد EC برضو التيتشر اسمه ديفيد كلهم شاطرين وبالتوفيق
    7 "
  3. [QUOTE=المستطلعة;1062854856]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    انا درست بمعهد PGIC مع ديفيد وفيه برضو معهد EC برضو التيتشر اسمه ديفيد كلهم شاطرين وبالتوفيق[/Q

....ديفيد اللي في PGIC ماعاد يدرس ...فشكلي حروح EC ...مشكورة يا عسل يعطيك العافية
    اما بجد خساره للمعهد افضل تيتشر والله جبت الدرجة بفضل الله ثم هو ودرست معاه بس 3 شهور جربي ديفيد التاني صديقتي جابت الدرجه بعد مادرست عنده بس اسالي ادا مازال موجود وبالتوفيق ياعسل وشوفي موقع سايمون وموقع ايلتس انا درست منها اللسننق والرايتنق كنت امسك التاسكس واحاول اكتب مثلهم يعني استفيد من ترتيب الايسي وترتيب والترانزيشن ورد اخر درجه جبتها بالرايتنق 6 الحمد الله كويسه على اني ماكتبت 250 كلمه فحاولي تركزي على دي النقطه وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. [QUOTE=renad4;1062854857]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستطلعة

اما بجد خساره للمعهد افضل تيتشر والله جبت الدرجة بفضل الله ثم هو ودرست معاه بس 3 شهور جربي ديفيد التاني صديقتي جابت الدرجه بعد مادرست عنده بس اسالي ادا مازال موجود وبالتوفيق ياعسل وشوفي موقع سايمون وموقع ايلتس انا درست منها اللسننق والرايتنق كنت امسك التاسكس واحاول اكتب مثلهم يعني استفيد من ترتيب الايسي وترتيب والترانزيشن ورد اخر درجه جبتها بالرايتنق 6 الحمد الله كويسه على اني ماكتبت 250 كلمه فحاولي تركزي على دي النقطه وبالتوفيق يارب
    مشكورة يا عسل الله يجزاكي خير ...الحمدالله اتواصلت مع ديفيد الثاني وان شاء الله حيدرسني وربنا يسهل الباقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.