الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(لاتحقرن من المعرف شيئا) اللي عنده خبره في لبس البدلات والجنز والماركات .....

(لاتحقرن من المعرف شيئا) اللي عنده خبره في لبس البدلات والجنز والماركات .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.delete
    mr.delete

مبتعث جديد New Member

mr.delete غير معرف

mr.delete , تخصصى طاااالب , بجامعة فريزر فالي
    • فريزر فالي
    • طاااالب
    • غير معرف
    • ابوتسفورد, برتش كولمبيا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

November 24th, 2008, 08:16 PM

السلام عليكم ..
    مساء الخير .. وصباح الخير للي في كندا..
    انا عندي طلبييين الاول خريطة كندا للجوال .. لاني بحثت ولا لقيتها غدي بعضكم يعرف انقلش ويطلعها لنا..
    والشي الثاااني

اللي معقدني واللي هو الملابس تكفووون ابي اي شي بالتفصيل الممل عن الملابس(بصراحة عندي ذووق) <<<<مايمدح روحة ابد لكن ادربيها باللبس يعني هل لازم اخذ لون الحزام على لون الجزمات لون الكاب على ايش اخذه .. يعني ماودك الواحد يمشي بثقة هناك بعدين يطلع من جنبها

** ..كم جنز يكفيني كم بنطلون قماش كابات الجاكيتات الشوووز.. الخ لاني بصراحة ماني من النوع اللي يلبس بدلات كثيير .. فياليت اللي عندهم خبرة

**النقطة الاخيرة منين اخذ طبعا اغلب هم يقولون من السعودية طيب من وين(طبعا في الرياض) ينفع اخذ من سيتي ماكس .. ولا من نكست وطقتها وحبذا الاخوان يعطون من تجاربهم اي المحلات الحلوة والسعر مناسب والماركات ..
    (لاتحقرن من المعروف شيئا) ياريت لو في روابط مايبخلون علينا

والله يسهل امر كل مبتعث قولوووووووو اميييييين

وشكرا
  2. بعد العيد على الغالب الماركات تخفيضات.. انا امس لما رحت السوق سألت قالي الي بالمحل يمكن قبل لعيد بكم يوم وعلى الأغلب بعد العيد..
    الي اعرفه سيتي ماكس بضاعته مش ذاك الزود لكني عن شوف يعلم الله مافكرت ادخله
    بعدين خذلك شوز الوانهم عادية تناسب كل شي.. بني.. أسود.. شي زي كذا.. سبورت يصلحون للبدل ويصلحون للترنقات..

أنا لي فترة اشتري بس أحاول قدر الإمكان اخذ شي عليه تخفيض وبنفس الوقت يكون حلو وأنيق وعملي
    7 "
  3. بعطيك اخطر نصيحه في الدنيا

روح للمحلات المشهوره مثل دبنهامز ! اوك وشوف كيف الكاتلوجات اخر دفعه واشتر اللي يعجبك

روح للمحلات اللي تجيك مستورده ! عندنا بجده البلد وطقم على كيف كيفك شغل حلوو ومضبوط وجيبها على اللي شفته في المحلات المشهوره

اخوك
    7 "
  4. السلالام عليكم
    دبنهاااااااامز اشياااءه مرررررره حلووه وتستحمل صح سعره شوويهه غالي بس ماما دايما تقووولي الغاالي ثمنه فيه
    اااه افتكررت زارا عنده جاكتاات للبررررررررررررد رجاالي مررررررررررره حلووووووووووووووووووووووووووووووووة
    نكست - جس - سيليوو - عمووماا السوواني كله كوويس
    اماا عن الشوووزز الله يكررررررررررررمك >>على فكرره انا من هوواه شرااء الشووزز الرياضيه للجينزااااات والخرجات الكاجوال ياتاخذ من بوماا او ريبوك للمشي لمسافااات بس بووماا احسهاا احسن شي بصرااحه كشكل وتستحمل يعني تستحمل وللبدل امممممممممم خذلك شي جلد بس يااسود او بني لانها تمشي مه كل الاشيااء محل الدو عنده اشياء حلوووة للرجال وسعررها مش بطااال وعلى فكرره لاتاخذ ملابس كتيرر من هناا ان شاء الله لما تطلع اشترري علشاان الوزن الزايد فالطايره لما تطلع ...
    يمكن تلاقي هنااك اشياء احلا واجدد وارخص من هناااااااااا..
    اممم ان شاء الله اكوون افدتك ولو شوويه
    وتقبل تحيااتي
    7 "
  5. نا لي رأي تاني
    شوف واحد جاكيت( بالطو )سميك يقولوا التلج نزل قبل كم يوم بكندا

الجنظز السميك وياربت الداخلي طويل وكم طويل واللون غامق عشان المغاسل هناك ماينفع لها أبيض

بعدين انا شفت حاجات حلوه في زارا ولا تكتر لبس خد حق اللي محتاجو وبس
    هاي نك يعني بلايز مقفله قفازات
    السكارف الشال ضروري عشان لفحات الهوا زميلاتي يقولوا على كيفك
    وكم شراب صوف طويل عشان الدفا وازا تقدر قفازات جلد والبيجامات شتوي لو رايح من دحين
    عموما الكاوتشات مافي أحلا منها واشتري غالي عشان يعيش شويه معاك مع المطر والتلج كل حق السعوديه بترميه
    انا شخصيا ولدي مشتري له جاكيت أسود من هناك اهم شي بطانته كمان تكون صوف سميك من الداخل عشان الجلد في البرد يبرد ازا مو مبطن وبعدين البس الجاكيت دا ليل ونهار الين يروح البرد بس خد شي قلت لك قيمتو فيهيعني سعرو غالي بس يتحملوالله يعينكم

ولاتنسى الفيكس والزنجبيل البودره أهم منهم كلهم خخخخخخخخ بجد زنجبيل ضروري
    7 "
  6. انا بعطيك سوقين بالرياض ومن افضل شي وفيها ماركات وكله رجالى السوق الاول فينيسيا والثاني الشعله على طريق الملك عبدالعزيز وانصحك الجكيتات لاتشتريها الى من كندااااا وبس تراى السوقين جمب بعض ورااااااااح تدعيلي سدئني ياله .

اخووك زووم
    تحيــــــــــــــــاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.