الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن مع عائله في فانكوفر الى ماله فالانجليزي !!!

السكن مع عائله في فانكوفر الى ماله فالانجليزي !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Z O O M
    Z O O M

مبتعث فعال Active Member

Z O O M كندا

Z O O M , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة Thompson reviers
    • Thompson reviers
    • student
    • ذكر
    • Vancouver, British Colombia
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

November 28th, 2008, 07:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء مبتعث الحلوين .

اليوم طولى عمركم جايب لكم موقع تبع (هوم ستي فانكوفر )
    السكن في فانكوفر طبعا هذي شركه متخصصه في العوائل الكنديه والغير كنديه وصراحه شفت بعض الاعضاء يعاني يقصد
    ( الى مابعد جو من السعوديه ) لاننا نعطيهم مواقع بالانجليزي وحتى العائله لازم يكلمهم انجليزي ففيه ناس ماعنده انجليزيه ابد ويبلش بالمواقع الانجليزيه لكذا انا بحثت اليوم وطلعت موقع بالعربي تكلمهم او تراسلهم ويدورون لك عائله وانشالله بالتوفيق لجميع الاخوان انشالله

http://www.vancouverhomestayagency.c...couver-ar.html
  2. الله يعطيك العافية اخوي ...

بالنسبة ليا انا ساكن مع عائلة عن طريق ... شركة موثوقه جدا وهذا موقعهم

http://www.homestayservices.ca

تراسلهم وتحط الشروط اللي تبغاها .. ما تبغى حيوانات او ما تبغى اي طلاب ثانيين معاك او او

ولجميع مناطق كندا

تحياتي للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زووم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء مبتعث الحلوين .

اليوم طولى عمركم جايب لكم موقع تبع (هوم ستي فانكوفر )
    السكن في فانكوفر طبعا هذي شركه متخصصه في العوائل الكنديه والغير كنديه وصراحه شفت بعض الاعضاء يعاني يقصد
    ( الى مابعد جو من السعوديه ) لاننا نعطيهم مواقع بالانجليزي وحتى العائله لازم يكلمهم انجليزي ففيه ناس ماعنده انجليزيه ابد ويبلش بالمواقع الانجليزيه لكذا انا بحثت اليوم وطلعت موقع بالعربي تكلمهم او تراسلهم ويدورون لك عائله وانشالله بالتوفيق لجميع الاخوان انشالله

http://www.vancouverhomestayagency.c...couver-ar.html
    كيف حالك اخوي زووم ماقصرت وبيض الله وجهك بس حاب انصحك انت واخواني المبتعثين
    انا يوم شفت الموقع قلت مرة حلو بس يوم قريت اسم ايهاب المصري دريت ان الموقع نصب في نصب
    فانتبهوا ياخواني واخواتي الطلاب ترى ايهاب المصري هذا نصاب كبير وسرق واحد من الشباب 1500 دولار

نصيحة اخووووية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فورمات
    كيف حالك اخوي زووم ماقصرت وبيض الله وجهك بس حاب انصحك انت واخواني المبتعثين
    انا يوم شفت الموقع قلت مرة حلو بس يوم قريت اسم ايهاب المصري دريت ان الموقع نصب في نصب
    فانتبهوا ياخواني واخواتي الطلاب ترى ايهاب المصري هذا نصاب كبير وسرق واحد من الشباب 1500 دولار

نصيحة اخووووية

الله يعطيك العافيه اخوي على التنبيه بس انا بكندا يعني مااحتاجه لكن انا جبته للاخوان واشكرك على التنبيه الجيد لكن وانا اخوك الواحد لازم يكون نبيه للامور هذي يعني موب اذا الو له ارسل فلوس ارسل يقولهم لا الين اجي واعطيكم الفلوس لا وبعد كاش عشان مايصير فيزا وخرابيط ويسحبون منه اكثر يعني نرجو من الشباب الى جايين لايدفعون الى اذا وصلو كندا اما بالنسبه لرسوم الجامعه والمعهد مافيه مشكله لكن عائله والباقي يخليها الين يوصل احسن له .

اخووكم زووم
    تحيــــــــــــــــــاتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قحطاني كندا
    يا الربع زين عوائل بترنتوا ؟ اشلون ؟

وكم تدفع لهم بالشهر ؟

وهل عليهم انهم يستقبلونكـ بالمطار

يا ليت التوضيح
    وضحت في ردي السابق ... موقع شركة .. انا متعامل معاها حاليا

تقدر تراسلهم بالشروط اللي تبغاها ومن ضمنها يستقبلوك في المطار

بالنسبة للأسعار بعض الأحيان 700 بعض الأحيان 780

على حسب طلبك تبغى مع وجبات ولا لا ..

تحياتي لك
    7 "
  6. سؤال ياخوان الان الذي ياتي وهو ميح في اللغه هل يتطور بسرعه وهل يعدي اختبار اللغه بعد سنه كامله او اكثر من سنه او اقل وهل الدراسه في المعاهد صعبه ارجو الافاده ياخوان وعلى جيت العيد كل عااااااااااااااااااااااااااااااام وااااااانتم ب 1000 خير وصحه وسلامه يارب
    7 "
  7. بالنسبة لايهاب المصري

هذا مدري عن سالفته لكن اللي اعرف انه يتعامل مع العديد من مواقع الهوم ستي ليضيف لهم اللغة العربية على الموقع ويكون لهم كمسوق للشركة اللي يعمل بها

الى الان اعرف 3 مؤسسات هوم ستي متعاقدة مع ايهاب

وللأسف ان ايهاب ذا نصاب كبير ,, على حسب ما اعرف مو يصرق ويختفي لا ,, يسرق ويخدم ,, يعني الشركة طالبة 900 دولار فرضا رسوم تأسيس واول دفعه وزي كذا ! ايهاب بيطلب 1500 واعتقد لو احد مننا بلغ الشركة اللي يتعامل معها الطالب ان ايهاب عمل هالشئ رح يوقفون التعامل معه
    7 "
  8. إيهآآآآآآآآآآآآآب نصآآآآآآآآآآآآآآب

لآحد يروح لمه

ولا بعد جاين رز وجه بالنادي السعودي

ولاهف واحد من الشباب لهههههههف

تحياتي !! وانا اتعامل مع VCH
    8
    8
    8
    والمعروفين بموضفتهم شنون

وانا ساكن عندهم بـ 750

ورافعين السعارهم بالسنة الجديدة 30$

تحيآآآتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.