الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحدير مهم من نصابي القبولات

تحدير مهم من نصابي القبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TSHEGEVARA
    TSHEGEVARA

مبتعث مستجد Freshman Member

TSHEGEVARA غير معرف

TSHEGEVARA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى تلفزيوني , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • تلفزيوني
    • ذكر
    • فكتوريا, برتش كلومبيا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 4th, 2008, 07:06 PM

هنالك أشخاص يستغلون المبتعثين أشنع إستغلال ويروجون لبضائعهم المخيسة
    وأولها قبولات مزورة ومن بينهم شخص يدعى زياد كردي مقيم في فكتوريا ومن الجنسية الأردنية
    وهذا إيميلة zz_korddy_222#yahoo
    حيث يقوم بتزوير القبولات وإسالها للشباب ويبطلب مبلغ 600 دولار كندي
    هذا نصاب إحذروه
    وإذا تبغو نصيحتي خلوكم مع الناس الموثوقه والمجربة ليش نروح بعيد عندنا هنا أخونا غالب مراد
    أنا تعرضت للنصب نوعا ما والآن غالب يبذل كل جهده لحل مشكلتي مع أن هذا مو شغله يصحح أخطاء الآخرين لا له جزيل الشكر
  2. حسبنا الله ونعم الوكيل ولكن اخواني انا الان اريد قبول من اي جامعه كنديه ممتازه ومعترف فيها ومعهد لغه ممتاز لان العنقليزي مسبب لي مشاااكل مو مشكله وانا الان في مصر ادرس هندسه بحريه شبه الميكانيكيه واريد قبول في الميكانيكيه ولو حصل لي القبول انشاء الله هل سوف يعادلون لي المواد التي درستها حيث ان الجامعه التي ادرس بها نضامها امريكي ودراستها انقليزي وسوال اخير مارايك بالدراسه في كندا ايه المبتعث اليها بشكل عاممن جهة الجامعاات وتعاامل الدكاتره فيها ومن جهة الشارع ومن جهة اللغه وشاكر كل من يرد علي في الموضوع هاذا وانا اسمي نفسي المبتعث الحيراان
    7 "
  3. يا جماعة الافضل انكم تعتمدوا على الوزارة اللي بتجيب لكم قبولات كويسة أو انكم تراسلوا المعاهد بنفسكم و تراها سهلة كلها تعبئة الابليكشن وترسها بالبريد السريع ومعاها رسوم التسجيل عن طريق شيك مصدق
    و كلها اسبوعين الى ثلاث بالكثير والقبول في جيبك
    والله يسهلكم و يسهلنا امورنا
    اميييييييييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.