الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستشارات مستقبلية

إستشارات مستقبلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HOT LINE
    HOT LINE

مبتعث جديد New Member

HOT LINE غير معرف

HOT LINE , تخصصى طالب , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • طالب
    • غير معرف
    • موظف رقوق بأرامكو, ليس بعد
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 11th, 2008, 02:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أخوكم من المنطقة الشرقية موظف بأحد الشركات العالمية بالشهادة الثانوية ولله الحمد الحال مستور لاكن بصراحه إن الشهادة الجامعية تلعب دور كبير على سبيل المثال أنا لي موظف في هاذي الشركة سنتين ويجي واحد ماله أي خبرات عمليه ويستلم دبل الراتب وهو لا يهش ولا ينش أنا ما أحسد لاكن قهر
    ما أطول عليكم

أنا قررت أكمل مسيرتي الدراسية وأحصل على شهادة جامعية عن طريق الذهاب على حسابي الخاص وبعدين أحول عن طريق الملحقية الثقافية .
    وبصراحه سمعت ناس تمدح الدراسه في كندا وناس تذمها وقلت مالي إلا أخواني المبتعثين على قولت المثل (إسأل مجرب ولا تسأل طبيب)

أنا محتاج مساعدتكم

أنا ولله الحمد لغتي حليوه لاكن ما تساعد في دخول الجامعة يعني أحتاج لتقوية في اللغة وبالنسبة للعمر 21 سنه وبصراحه أنا متحمس جدا ومن زمان .

إلي أبغاه منكم يا جماعة الخير:

النصيحه

هل تنصحوني في كندا كدوله حعيش فيها قرابة 5 سنين
    هل تنصحوني في كندا كدوله أقدر أنسق فيها مصروفاتي الماليه وهل مكافآت البعثه كافيه للعيش فيها
    هل تنصحوني في كندا كدوله فيها حرية الأديان وإحترام كل الشعوب
    وهل هناك صعوبه في التحويل من الحساب الخاص إلى حساب الحكومه (الله يطول في عمرك ياسيدي الملك عبد الله)
    ماهي أجمل مدنها من ناحية المعيشه والدراسه والراحه النفسيه
    ما هي أفضل الجامعات التي تدرس اللغة والتخصص وتكون معترف فيها

وإذا فيه أحد ينصحني بغير كندا ياليت يذكر الدولة والسبب

والله عارف إني ثقلت عليكم بس فيكم الخير والبركة

وشكرا لهذا المنتدى الرائع وأعضائه المميزين
  2. هلا والله بيك اخوي
    تبغى الصراحه ,, احسنت الاختياااااار

كندا افضل مكااااان زرته بحيااااااتي

ودراستهم مره مره مررررررررررررررررره حلوه وقويه

وانا درست في مدينه Vancouver بصراحه مدينه ولا اروع منها سياحيه وبنفس الوقت دراسيه

وفيها جامعه قويه من اقوى جامعات كندا وهي UBC

بس انتبه لاتروح منطقه ماشفت عنها صور لان في منطقه انا رحتها كندا والله ان الشريقه احلى منها

وهي منطقه كاملوبس والله حياه فيها مثل البر لإأخذ الحذر

واذا تبي نصيحتي روح فانكوفير منطه جدا رائعه واسعارها منسابه جداااااا

وطبعا فيها حريه للأديااااااااان وللشعب ومافي فرق انك عربي ولا هندي هناك كلهم سواسيه

والشعب مررره خدومييييييييين

وبصراحه من خلال تجربتي لاتفكر غير كندا وإذا تريد منطقه حلوه عندك Vancouver

ويقولون منطقه البرتا هم حلوووه مره والدراسه حلوه فيها في جامعة البرتا

وان شاء الله اللتحاق سهالات

بس قبل لاتمشي من هنا

لازم تجيب لك قبول معهد وجامعه وانت بالسعوديه علشان بس تروح بسرعه تلتحقق بالبعثه

واي سؤال حاظرين يالغلآ

وشكرا
    7 "

3. هل تنصحوني في كندا كدوله حعيش فيها قرابة 5 سنين
    كندا من أفضل الدول في الدراسه كمان الامان هناك تعتبر كندا اقل الدول الاجنبيه نسبه بالاجرام
    هل تنصحوني في كندا كدوله أقدر أنسق فيها مصروفاتي الماليه وهل مكافآت البعثه كافيه للعيش فيها
    فيه بعض المدن غاليه شويه بس تعتبر كندا بشكل عام ارخص من الدول المجاورة الثانيه مثل امريكا و بريطانيا
    اما من ناحيه المكآفات حلوة مرة وكافيه جدا
    هل تنصحوني في كندا كدوله فيها حرية الأديان وإحترام كل الشعوب
    اكيد كندا عندهم حيرة الاديان اصلن هي كلها ع بعضها مهجنى كندا يعني الشعب اغلبه من اصول فرنسيه
    وهل هناك صعوبه في التحويل من الحساب الخاص إلى حساب الحكومه (الله يطول في عمرك ياسيدي الملك عبد الله)
    لا ان شاء الله مافي صعوبه يعني يمكن تاخذ من شهر الى 3 شهور وتحول بعدها
    بس انت اول ماتوصل لكندا بأذن الله افتح ملف طالب يدرس ع حسابه الخاص ع طوول من الملحقيه السعوديه بكندا بمدينه اوتاوا
    ماهي أجمل مدنها من ناحية المعيشه والدراسه والراحه النفسيه
    مثل ماقالك اخوي فانكوفر تعتبر من اجمل المدن الكنديه وفيها طبيعه خلاابه بس فيها غلاء شويه
    ما هي أفضل الجامعات التي تدرس اللغة والتخصص وتكون معترف فيها
    اغلب الجامعات الكنديه معترف بها لكن انت شوف وين رسيت عليها يعني بأي مدينه
    وخذ اسم الجامعه وابحث عنها من خلال موقع الوزارة وان شاء الله تحصلها
    من ناحيه جامعه فانكوفر فهيا معترف فيها

دعواتك ياالغالي
    اخوك :: اسير الشووق
    7 "
  4. مشكوورين على الرد
    انا عندي استفسار بسيط
    انا نسبتي الثانوية 78.53% وكنت ادرس في كلية المجتمع دبلوم الرسم المعماري لكن تركتها بسبب الظروف وكنت خلصت مواد كثيرة ومابقي الا القليل لكن الظروف اقوى مني ومنك على العموم اذا جبت قبول من المعهد والجامعة هل اقدر اني اطلب من الوزارة ضمان مالي للسفارة وبعدين اقدر اطلب منهم ام الاركاب علما انوا راح ادرس على حسابي الخاص ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  5. ـآنآ ـآخوٍي في كندـآ وٍـآنآ بعد بروٍح كندـآ بعد شهر وِنص تقريباً ..

من نآحية آلآمآن فـ هي دوٍله آمنه مستقرهـ تحترم آلأآديآآن ..

وٍسـآنت جوٍن بآلتحديد رخيصه وٍ تقدر تصرف على قد حآجتك ..

وٍآلجآمعه بعد متسآهلين مآ شآء آللهـ يعني ـآنآ آلقبوٍل جآبه لي بروٍفيسوٍر في آلجآمعه ..

آلله يعنيك وٍآنآ آخوٍك وٍيوٍفقك يـآرب ..
    7 "
  6. انا نسبتي الثانوية 78.53% وكنت ادرس في كلية المجتمع دبلوم الرسم المعماري لكن تركتها بسبب الظروف وكنت خلصت مواد كثيرة ومابقي الا القليل لكن الظروف اقوى مني ومنك على العموم اذا جبت قبول من المعهد والجامعة هل اقدر اني اطلب من الوزارة ضمان مالي للسفارة وبعدين اقدر اطلب منهم ام الاركاب علما انوا راح ادرس على حسابي الخاص
    هلا اخوي حلمي كندا
    ايه تقدر تاخذ ضمان مالي للسفارة من الوزارة بس انت جيب قبولك سوا معهد
    او معهد+جامعه=قبول مشروط
    كمان ان شاء الله تقدر تاخذ امر اركاب من الوزارة بس لازم يكون معك القبول وتكون قد طلعت الفيزا الكنديه وان شاء الله تقدر تروح وتاخذ الفيزا

دعوواتك يالغاي
    اخوك :: محمد المطيري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.