الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة محترررمة ..13 دقيقة الى جامعة فكتوريا

شقة محترررمة ..13 دقيقة الى جامعة فكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbDuLrAoOf
    AbDuLrAoOf

مبتعث مبدع Amazing Member

AbDuLrAoOf الولايات المتحدة الأمريكية

AbDuLrAoOf , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Business
    • ذكر
    • Portland/Dammam, OR
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

December 23rd, 2008, 01:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الأخوان الي جايين عوائل بالذات ولايهونون العزابية .. فيه شقة للأجار على اول جانيوري .. الموقع قريب مره من شقتي >> أفضل ميزة ... الى الداون تاون 10 دقايق بالباص ..الى الجامعة حدود 13 دقيقة .. صبغ جديد .. فرش جديد ..ثلاجة جديدة..حمام وأنتو بكرامة مجدد .. موقع حلو على الشارع والباص ستوب تطل علية من النافذة >> تحت العمارة ..اجارها 850 من غير الكهرباء.. الكهرباء تكلف حدود من 20 الى 25 دولار ...الهيتر والموية الحارة ضمن العقد ..

الشقة تصلح أما لأعزب واحد .. أولمتزوج هو وزوجته بس >> لأنها غرفة وحده بس
    الي له النية ياريت يتواصل معي علشان اعطيه العنوان وتلفون الخالة >> المديرة

بالتوفيق
  2. السلام عليكم اخوي انا جاي لفكتوريا بعد اسبوعين والله اتمنى اني اسكن قريب منك بس للأسف انا راح ادرس لغه اول وبسكن مع عايله بس حاب اسأل عن المدينه حلوه وكيف الجو سمعت انه برد وانا ما احب شي اسمه برد
    7 "
  3. تامر حسني .. ياخي ياحبي لك ولأغانيك خصوصاً مع الأخت شيرين .. انا الي كان بودي طال عمرك تشرفنا وتسكن قريب مننا .. لكن انشاء الله لاحقين >> اخر علمي بك مسجون.. ليش انك متهرب من التجنيد ؟؟ ...

ماعلينا .. كأنك طال عمرك خايف من الجو فتطمن .. انت جاي على احلى مدينة في جوها بكل كندا .. سواء بالصيف ولاالشتاء ولا الخريف ولا الربيع ... على الثلج الي نزل عندنا والبرد الي جا تبقى المدينه اهون من غيرها ..

أما بالنسبة للأخوان ... الموضوع ماينفع أنك تحجزها وهالكلام .. في الوضع الي احنا فيه لابد الشخص يكون الفترة الحالية موجود بفكتوريا علشان يشوف الشقة ويجيب المستندات المطلوبة للعقد + يوقع العقد بنفسو ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.