الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقولة يرفضوا الفيزا للسبب هذا؟؟؟

معقولة يرفضوا الفيزا للسبب هذا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القانون
    القانون

مبتعث مستجد Freshman Member

القانون كندا

القانون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى STUDENT , بجامعة الإمام
    • الإمام
    • STUDENT
    • ذكر
    • سانت جون, نيوبرانزويك
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

December 28th, 2008, 03:12 PM

السلام عليكم...

اليوم رحت لمكتب ايجيك في مركز الأندلس وقلت لهم يعبوا أوراقي للتقديم على الفيزا المهم بما اني متخرج قبل سنه سألوني وش كنت أعمل في السنه اللي بعد التخرج؟؟؟قلت لهم ولا شئ قاعد في البيت..قال لي الموظف انه احتمال كبير يرفضوا يعطوك الفيزا الكندية للسبب هذا..يعني معقولة برفضوا الفيزا لسبب زي كذا؟؟؟.
    وأنا الان ما أدري وش اسوي..يا ليت من عنده علم أو حل للمشكلة هذي يقول لي أو يعرف أحد صارت له زي المشكلة هذي يا ليت يقول لي وأكون شاكر له...
  2. ياشيخ سيبك من المهابيل هدولا انا الحمد لله قدمت على الفيزا الاسبوع الي فات وكتبت اني كنت في البيت يعني مابشتغل والحمد لله بعد اسبوع رسلولي الكشف الطبي وقالولي سوي بسرعه عشان الموضوع ياخد من 3 اسابيع الى 5 اسابيع وانشلء الله خير لاتقلق ولا تشيل هم انشاءالله كلنا حنطلع وكلنا حنسافر قول يارب
    7 "
  3. لا مو معقولة طبعا
    انا لي في البيت سنه
    والفيزا حتطلع ذا الاسبوع
    واعرف ناس طلعوا عاتي
    يعني لاتشيل هم
    يالله بالتوفيق
    (كنت هنا) اشكرك على الرد وان شاء الله ان المور تتيسر ...

الله يوفقك...

أنا لي سنة ونص في البيت وعطوني الفيزة وكمان بوسة
    بعدين ليش ما تعبيها انت احسن بدون فلسفة
    (زعيم القياصرة) اشكرك علىا لرد وما شاء الله عليك كمان بوسة؟؟؟
    وبالنسبة لتعبئة الأوراق يا رجال مو فلسفة ما اعرف أعبيها...

الله يوفقك....

ياشيخ سيبك من المهابيل هدولا انا الحمد لله قدمت على الفيزا الاسبوع الي فات وكتبت اني كنت في البيت يعني مابشتغل والحمد لله بعد اسبوع رسلولي الكشف الطبي وقالولي سوي بسرعه عشان الموضوع ياخد من 3 اسابيع الى 5 اسابيع وانشلء الله خير لاتقلق ولا تشيل هم انشاءالله كلنا حنطلع وكلنا حنسافر قول يارب
    hano mano اشكرك على الرد..هم صحيح يحبوا الفلوس بس اكيد عندهم خبرة احسن منا...
    وإن شاء الله نطلع كلنا ونسافر...يارب...

الله يوفقك
    7 "
  4. اسمع الكلام الي يجمد على الشارب رح ارمكس وخذ الابلكيشن بعدها رح لمكتب الجسر الازرق وراح يعبونه بـ50 ريال وخذ الشروط من عندهم وكملها ورح ارمكس وارسلها بنفسك ترا الشغله سهله مررررررررره ومايحتاج انك تروح مكتب عشان يرسلها لك انت ارسلها بنفسك وماراح تكلفك كثير مو زي انك ترسلها عن طريق مكتب
    وبتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.