الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد التحويل الى امريكا؟؟؟؟؟

اريد التحويل الى امريكا؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سأرتقي بذاتي
    سأرتقي بذاتي

مبتعث مستجد Freshman Member

سأرتقي بذاتي الولايات المتحدة الأمريكية

سأرتقي بذاتي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Creighton University
    • Creighton University
    • طالب
    • ذكر
    • Omaha, Nebraska
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

January 13th, 2009, 07:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ادرس باحدى الجامعات الكنديه وارغب التحويل الى جامعه بامريكا
    مالطريقه ؟ومن اين ابدا؟وهل يلزم العوده للسعوديه ام انني استطيع الحصول على الفيزا من كندا؟
    ارجو ممن لديه المعلومه الا يقصر..
    ولكم تقديري...
  2. اقول تبي نصيحتي ابعد عن امريكا الناس تحول كندا وبريطانيا واي خطوة تضربها الف حساب بامريكا يقولون مافية عنصرية يا خي اذا كانت قنواتهم تعترف في العنصرية وخاصة العرب تو قناة فوكس تتكلم علا العنصرية في امريكا وين انت وين الناس واذا طلعت من امريكا وخذت اجازة يرفوضون دخولك لاشياء تافة ياخي انا في سان فرنسيسكو وابي احول الا بريطانيا
    7 "
  3. شكرا ع الردود..انا ولله الحمد انضميت ع البعثه بس الجامعه اللي انا فيها او الكليه بالاصح عطتني قبول قبل اجي ع سنه لغه واربع سنوات التخصص لكن بعد ماجيت قالو لا تدرس سنه ونص الى سنتين لغه والتخصص من اربع لست سنوات انت وشطارتك وغير كذا فيه اختبارات مقاطعه لان التخصص طبي..عشان كذا جميع الطلاب اللي فيها بعضهم حول ع امريكا بنفس التخصص والباقي يبروحون فانا مابي اتوهق من البدايه وابي اغير
    بس قولولي كيف اسوي لان الشباب اللى عندي مبتعثين من جهات عملهم مو من الوزاره ووضعهم يختلف عني
    ثانيا هل الفيزا اللي من امريكا سنه ولا بعدد سنوات الدراسه...المعذره ع الاطاله وارجو الايضاح..
    7 "
  4. غير الجامعة طيب ،، انا معك امريكا زينة وجامعاتها قوية بس وش لك بوجع الراس

امريكا ما تصلح للسعوديين هالفكرة لازم تدخل راسك عاجلا ام آجلا واسأل اللي درس فيها واللي حاول يدرس فيها

خلك في كندا واحمد ربك انك في البرتا منتب في برتش كوريا

ذبحونا هالفطس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسـاحـر
    غير الجامعة طيب ،، انا معك امريكا زينة وجامعاتها قوية بس وش لك بوجع الراس

امريكا ما تصلح للسعوديين هالفكرة لازم تدخل راسك عاجلا ام آجلا واسأل اللي درس فيها واللي حاول يدرس فيها

خلك في كندا واحمد ربك انك في البرتا منتب في برتش كوريا

ذبحونا هالفطس

ممكن السبب ليش ؟
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههه

هذا وانا ابي انقل لفانكوفر اللي الكل يمدحها
    المشكله ان كل اللي تكلموا عنها يقولون زرنا اجمل مدن العالم لكن مثل فانكوفر ما شفنا = الله من المبالغه
    وشلون اجمل مدينه في العالم وكل شعبها اسيويين
    ؟؟؟ يا كرهي لهالفطس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي يعقوب
    ممكن السبب ليش ؟

السبب في ان امريكا غير مناسبة؟ ولا ان العيش في فانكوفر مثل العيش في كوريا والصين

سبب امريكا:
    امريكا عقب الأحداث شددت على السعوديين لان على حد علمي نص اللي متسببين بالاحداث سعوديين على حسب اللي سمعناه في وسائل الاعلام هذا غير بان الفيزا اذا قلنا انك محظوظ وطلعت لك ..ولا اكلت المقلب ورجعت اجازة في السعودية ثم تتفاجأ بن السفارة تقول لك ما عاد فيه دخول لامريكا .. بغض النظر سبب مقنع ولا موب مقنع ولا ينفع معهم عذر انه باقيلي ترم واخلص ولا شي .. للمعلومية اغلب الطلاب اللي ما قدروا يكملون دراستهم في امريكا بسبب رفض السفارة تجديد فيزهم وجهتهم الأولى هي كندا

السبب الآخر اذا كان هذا قصدك بخصوص برتش كولومبيا .. وخصوصاً فانكوفر

المدينة روعة ومن اروع ما يكون .. بس ياخي تصوّري للمدينة بأنها في كندا اللي هي اخت امريكا اني راح اشوف بيض .. واللي شفته للأسف اسيويين .. اركب الباص ولا السكاي ترين .. والله اتحداك اذا ما كان اغلبية اللي في الباص ولا الترين فطس .. تقل ما فيه مدينة في العالم الا فانكوفر عشان يترسونها ترس .. وحتى اهل البلد والله متضايقين منهم .. سمّها عنصرية سمّها تعصّب بس انا ابغا اعيش بين بيض ولو بغيت اعيش بين فطس رحت كوريا تراهم يبتعثون
    لها يابن الحلال ذاك اليوم دمعت عيني من الفرحة لما ركبت السكاي ترين ولقيت كل اللي فيها بيض .. حسيت بشعور غريب صدق ان نصهم سكارى بس ما اقدر اوصف لك الشعور والذهول اللي جاني وقتها .. ما فيه افطس؟؟ ما اصدق وجلست اتأمل ذاك المنظر الخلاب ويا فرحة ما تمت لين شرفتنا الاخت في المحطة الثانية وخلتني اغسل يدي من فكرة البيض .. لا ومن زود البجاحة مالقت الا تجلس في كرسي ذوي الاحتياجات الخاصة

الى كل اللي جايين كندا .. روحوا مونتريال اللي تتكلم فرنسي ولا تجون فانكوفر عالاقل تتعلم فرنسي احسن من كوري
    7 "
  8. شوفوا عدد السعوديين الى بامريكا وتعرفون ان الأمور تغيرت عن بعد الأحداث
    يااخوان ..امريكا نظمت اجراءات دخول السعوديين هذا كل مافي الأمر .
    يااخي...اتركك من وجهات النظر المختلفة بخصوص امريكا وقدم وروح لللمكان الى انت ترتاح له وعموما معظم الجامعات الأمريكية في قرى يعنى معدل العنصرية منخفض مقارنة بالمدن

اذا تخصصك طبي برضوا فكر باستراليا يمدحونها بمجالات الطب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.