الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعار المواد الغذائيه

اسعار المواد الغذائيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albashaa162
    albashaa162

مبتعث مستجد Freshman Member

albashaa162 غير معرف

albashaa162 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة معهد ILAC
    • معهد ILAC
    • طالب
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كلومبيا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

January 16th, 2009, 02:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان بالنسبه لاسعار المواد الغذائيه كيف غاليه والا مناسبه
  2. والله انا استغرب من الاخ الي يقول ان الملابس هنا فرق شي مايذكر والله غريبه؟؟؟؟؟

بالعكس اخوي انا مجرب وشايف كل شي الملابس حاول قد ماتقدر تجيب معك لانها هنا نااااااااااار والله

وبنسبه للمواد الغذائية فيه فرق بس لاتجيب معك شي احسن والمطاعم اذا دخلت مثل ماك الوجبه 6 دولار تقريبا
    يعني فرق بسيط مو مرة اهم شي الملابس تراها تفرق مرررررررررره صح ان الي هنا احلى لكن غالي يعني انا شريت بوت من هنا بـ500 ريال مع اني لاقيه في الرياض ب380 ريال

والتشيرتات متوسط الاسعار من 280 الى 350 ريال عاد انت ولي يعجبك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياروحي
    والله انا استغرب من الاخ الي يقول ان الملابس هنا فرق شي مايذكر والله غريبه؟؟؟؟؟

بالعكس اخوي انا مجرب وشايف كل شي الملابس حاول قد ماتقدر تجيب معك لانها هنا نااااااااااار والله

وبنسبه للمواد الغذائية فيه فرق بس لاتجيب معك شي احسن والمطاعم اذا دخلت مثل ماك الوجبه 6 دولار تقريبا
    يعني فرق بسيط مو مرة اهم شي الملابس تراها تفرق مرررررررررره صح ان الي هنا احلى لكن غالي يعني انا شريت بوت من هنا بـ500 ريال مع اني لاقيه في الرياض ب380 ريال

والتشيرتات متوسط الاسعار من 280 الى 350 ريال عاد انت ولي يعجبك
    انا بقنعك اخوي
    ياطويل العمر انا قبل اسافر لفيت محلات كثير بالرياض اذكر لك شارع الوزير والشعله وسيتي بلازا و نكست ودبن هامز وماركس سنسر
    شريت بلايز ثقيله اسعارها من 120 الى 180 وبفانكوفر اخذت احسن منها 1000 مره من حيث الخامه والموديل ومن ماركة GAP ب165 ريال شامل الضريبه والى شريت من الرياض ما نفعني مع هالبرد
    ومثال ثاني شريت جنز من الشعله ب 140 ريال ماتسوى شيلتها من الرياض لفانكوفر
    وهنا رحت لمحل ارماني الكل يعرفه لقيت الجنز عنده بحوالى 180ريال لاحظ انه ماركه معروفه بالغلا جينا للجزم تكرمون من الرياض اخذت من طريق الملك عبدالله بحوالي 280 ريال ولما وصلت انواع الزلق بالثلج ويدخلها الماء عزمت اشتري من هنا واخذت لي جزمتين واحده جلد رسميه ب240 ريال والثانيه رياضيه للمشي وضد الماء وطبعا الزلق ب 300 ريال وعليكم الحكم يالربع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.