الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن سافر بعد موعد الدراسه ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل ممكن سافر بعد موعد الدراسه ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hano mano
    hano mano

مبتعث مستجد Freshman Member

hano mano كندا

hano mano , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • محاسبه
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

January 20th, 2009, 09:30 AM

سلام للجميع
    انا دراستي تبدا 9\3 تورنتو واليوم كملت شهر تقريبا من تقديم الفيزا ولا حس ولا خبر المهم انشاءالله تجي
    زوجي لي 3 اسابيع مقدم قبول عند ايجيك وكل يوم يقولوا بكره وطبعا تعرفو اللمماطله حقت ايجيك وباقي شهر وعشره ايام على الدراسه وشكلو اني حسافر بعد موعد الدراسه هل ممكن الوزاره تعارض لمن اروح اسوي اجراءات قرار الابتعاث وتلاقي اني متاخره وتلغي البعثة
    الله يخليكم الى عندو جواب شافي يقولو
  2. السلام عليكم
    اني اليوم وصلت الفيزا ولكن اخي المرافق جت ليه فيزة مرافق وليس فيزة طالب وهو يبي يدرس لان لما قدم على الفيزة لم ياتي قبوله ودراستي تبدا 9 فبراير والسفارة اتقول ليه ان مايقدر يدرس بفيزة مرافق لازم ايغيره الى فيزة طالب ومايستطيع تغييره في كندا والحين لو قدم على الفيزا من جديد راح تتاخر عن وقت الدراسة سؤالي يشبه سؤال السابق هل نستطيع تاجيل الدر اسة عن وقت الى الوزارة جابته لينا عن طريق مكتب ايجك ولو رحنا بالقبول الجديد ما يسوو لينا سالفة هناك لان القبول الا عطونا وياه مختوم عليها الوزارة مادري هل القبول الجديد ايكون مختوم عليه والله لا ؟ابي رد سريع ارجوكم ولكم الشكر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أؤيد كلام بوتحسين

وأضيف على كلامه بالنسبة للمرافق ممكن يجي يدرس هنا 6 اشهر وبعدين يطلع Study permit
    من هنا زي ماسووا الشباب كلهم الي هنا في كندا

هذا كلام مو سمعته هذا كلام انا شفته بعيني

وسلامتكم
    7 "
  4. طبعا يمديكي تاجلي الدرااسه
    اختي ريماا مين قالك ان ماينفع يدرس بفيزا مرافق؟؟
    ينفع مادام هيطلع معاكي من حقه انه يدرس واناا سالت مسؤول كبير فالموضوع ده وقالي خليه يطلع بفيزا المرافق ومن هناك يقدر يغيرها لفيزا طالب من سياتل بس يتم الموضوع ده عن طريق محامي او محاميه وتاخذ على مااعتقد 700 دولار بس لاتشيلي هم باذن الله تتيسر انا نفس النظام مع اخوياا هيطلع بفيزا مرافق بس ان شاء الله هنغيرها من هناك وهضمه باذن الله للبعثه تحيااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.