الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى ارسل اوراقي للقبول..اراميكس 350..فيديكس 280هل الأرخص افضل ام ان هناك مايميز ارام

ابغى ارسل اوراقي للقبول..اراميكس 350..فيديكس 280هل الأرخص افضل ام ان هناك مايميز ارام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shadyrno
    shadyrno

مبتعث مميز Characteristical Member

shadyrno كندا

shadyrno , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Med Lab , بجامعة UOIT
    • UOIT
    • Med Lab
    • ذكر
    • OSHAWA, Ontario
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

January 24th, 2009, 02:25 PM

هل هناك مايميز اراميكس رغم انه اغلى ...وكم سعر الويسترن يونيون....والبريد السعودي..وايش تنصحوني ارسل
  2. السلام عليكم

اولا : ارجو ان تتيسر امورك في القبول

ثانيا : أنا ارسلت اوراقي الى جامعة يورك عن طريق البريد السعودي الممتاز بسعر اكثر من رائع 130 ريال ووصلت في اربعة ايام فقط

واللي اكتشفته وقاله لي موظف البريد ان الاوراق ترسل من البريد السعودي الى كندا عن طريق DHL تصدق !!!

انا رحت ابي ارسل عن طريق DHL فال لي بـ 480 ريال !!! شوف النصب

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسومـ
    وشو .. لازم نرسل اوراقنا الاصلية اذا جينا نقدم ع الجآمعآت . . !
    لا ترسل نسخة عليها ختم ( طبق الاصل ) من الجهة التعليمية او وزارة الخارجية

بالنسبة لشهادة الثانوية او البكالريويس لازم تكون في ضرف ومشمع من نفس الجهة التعليمية

والتوفيق
    7 "
  4. افضل شي دي اتش الياخد يومين بس انو غالي بس فيديكس ب 290 ريال ويوصل خلال تلاتة ايام وانا شايف انو ممتازانا من ناحيتي ارسلت اوراقي بفيديكس ووصلت تمام اما ارامكس غالي ويطول يعني بالعربي مالهم في ارساليات كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.