الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد صار له نفس وضعي !!

أحد صار له نفس وضعي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية milany15
    milany15

مبتعث مستجد Freshman Member

milany15 الأرجنتين

milany15 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى اداري , بجامعة يورك
    • يورك
    • اداري
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • كندا
    • Oct 2007
    المزيدl

January 25th, 2009, 03:19 AM

السلام عليكم

بالمختصر .. انا موجود في فانكوفر من ست شهور ..
    دخلت كندا في اوغست first وفيزتي إستودينت دخول واحد مدتها ست شهور
    يعني فيزتي حاليا باقي عليها إسبوع بالضبط وتنتهي

موظف الأمقريشن الكندي ماأعطاني ستدي بيرمت .. بس ختم على جوزاي وشاف ورقه قبولي بالمعهد وبس

انا إنظميت على حساب الدوله قبل كم يوم .. ارسلت اوراقي للرياض لاني ماقدرت افتح ملف ي موقع المحلقيه لانه يطلب ستدي بيرمت وانا مامعاي ستدي بيرمت

المهم ارسلت اوراقي والحمدلله وفقتي الله وإلتحقت على حساب الدوله
    وقرار إبتعاثي وصلني أمس

انا حاليا ابغى الضمان المالي اكثر من اي شئ .. لاني ابغى ارسل اوراقي لتجديد الفيزا
    قبل ماتنتهي .. كيف احصل عليه .. هل ادق على المحلقيه واشرح لهم وضعي وممكن هم يرسلونه لي او كيف .. فهموني الله يخليكم

حاجه ثانيه .. هل فيها مشكله لو انتظرت إسبوعين او ثلاث وارسلت اوراقي لتجديد الفيزا
    اقصد من ناحيه القانون لان فيزتي وقتها بتكون مخلصه لها إسبوع او إسبوعين
    لاني سمعت إن الطالب مسموح له بالجلوس شهر بعد ماتنتهي فيزته ومافيها مشكله

اتمنى احصل إجابات
    وشكرا ,
  2. غريب وضعك جدا!!!
    اتصل على الملحفية يوم الاثنين الساعة تسعة الصباح وقلهم من طقطق للسلام عليكم!
    لاني ترى ماقد سمعت انه مسموح انك تقعد بعد انتهاء الفيزا شهر خصوصها ماعندك ستدي بيرمت!!!!
    وعشان اذا كان وضحك صعب حله يمديك تدبر رحله خلال الاسبوع هذا (اقصد قبل انتهاء الفيزا) احسن ما انه يتكنسل كل شي!
    7 "
  3. مثل ماقالوا لك يوم الاثنين من صباح الله خير دق عليهم واشرح لهم الوضع من طقطق الى سلام عليهم عشاااااان تدبر وضعك في اسرع وقت
    الضمان المالي تاخدة من الملحقية
    بالنسبة الى جلوسك في كندا شهر بعد انتهاء الفيزا ماعندي خبر بس الى اعرف انو اذا انتهت الفيزا لازم تطلع من كندا وهذا القانون والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.