الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزارة لم تسلميني قرار الأبتعاث إلا بعد تغيير التخصص الذي أخترته مسبقاً..!!

الوزارة لم تسلميني قرار الأبتعاث إلا بعد تغيير التخصص الذي أخترته مسبقاً..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ibtisam
    Ibtisam

مبتعث جديد New Member

Ibtisam كندا

Ibtisam , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة still
    • still
    • Student
    • أنثى
    • vancouver, .................
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 27th, 2009, 04:25 PM

مساء الخير / صباح الخير

تفاجأت عندم ذهبنا لأستلام قرار الأبتعاث بأن الموظف أعترض على التخصص الذ أخترته

بحجة أنه لا تعادل الشهادة عند رجوعي إلى السعودية بعد الحصول عليها ، وأنا مختارة هالتخصص " تخصص قانون"< كان نفسي بالأسري

من يوم قدمت أوراقي للأبتعاث ومحد قال شي...!!

بالحرف الواحد غيري التخصص وقدامي خمس دقائق علشان اختار تخصص آخر...!!

أو راح تتأخر أوراااقي لأنه مايقدر يطبع القرار كذا بحجة أني شهادتي آدب بكالوريوس رياض أطفال...!!

تو يحكون يعني ..؟! طب كل التخصصات المطروحة علمية ..

أنا ما أعرف فيه أحد تعرض للموقف ذا ولا لا ، يعني فيه أحد غير التخصص اللي أختاره بحجة

أنه لا يعادل أكاديمياَ إذا رجع...؟!

المهم اخترت تخصص على اساس أنه حدد لي أربع تخصصات < كثر الله خيره

أخترت واحد وانا ماعرف أي شي عنه ولا حتى أعرفه أساساَ بس كنت مركزة على قرار الابتعاث

بخلص بسرعة وربي..... أربكونا ...!!

ملاحظة :

السفارة الكندية أسرعت كثير في أرسال الفحص الطبي لنا لما أرسلنا أوراقنا خلال يومين فقط..!!

الفحص الطبي أخذ اسبوعين ويوم في المستشفلى الخاص لأنه أكل الأخضر واليابس ساعة التحليل

مدري أيش وساعة تحويل على الاسشاريين من أجل الأطمئنان مع أن صحتنا تمام..!!

أوراق الفيزا صراحة ماخذت وقت طوويل لما أرسلوها لنا بس قلقنا كان الزايد أن نتاأخر << عودتنا الدوائر الحكومية علية.

قرار الأبتعاث حفة رجولنا علشان يطلع < وإذا بكرنا مراجعة الموظف ماجأ وإذا جأ راح الثاني ثلاث ساعات وجاء...!!

والماجد بلسانه قايل يسلم قراراكم في يوم واحد وأحنا تمرمطنا وطلعت عينا علشان نطلعه...!!

وربي فرق...!!

نبي الصدق والأخلاص والدقة وعدم التأخير في العمل بس..!!

حتى الضحكة والأبتسامه مانبيها كثر الله خيركم..!!

التخصص اللي اخترته تجارة الكترونية < ورجاء خاص لا أحد يتفلسف ويقول صعب ومن

هالحركات اللي يفيدني يعلق وبس واللي بيصعبها علي لا يعلق

ترى طابت النفس
  2. هي ماتتعادل لك في حال اخترتي شي من مشتقات العلوم.. والطب.. والأشياء العلمية.. لأنها بديهية يعني مثلاً خريج الأدب مايقدر يكمل ماستر فيزيا.. صعب يتعادل له

لكن ماقلتلينا وش كان تخصصك الي اخترتيه مسبقاً ومن الي جابه لك .. انتي لو الوزارة؟ وكيف ماتكلموا من اول
    7 "
  3. يعطيكم العاااافيه على الدعوة الحلوة ، وطبيعي عن آداب بكالوريوس مايختار تخصص الطب ولا هندسة ولا حتى تمريض أو حتى مدري أيش < بديهي أخوي

سؤالي فيه أحد غير التخصص المختار عند استلام قرار الابتعاث .؟!

صراحة أنا ماودي أكرر الخطأ وأدرس تخصص وأنا مو مقتنعة فيه أو ما أملك خلفيه عنه...
    7 "
  4. اهلين ابتسام ..
    لاتتضايقي ياعسل انا نفس حالتك اتصلو علي اليوم وكنت بسابع نومه بس ماادري كيف رديت عليه ماحسيت الا واحد يقولي معاك وزاره التعليم وعلى طول عطانياها بالوجه وقالي اختاري الحين او راح يتأخر قرار ابتعاثك لان تخصصك لغه عربيه وانتي طالبه قانون والقانون مو ممتد لتخصصك .. قلت انشاءالله خير وغيرت ..
    والحمدلله على كل حال .. الله يكتب لنا اللي فيه خيره يارب ..
    قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا .. لاتتضايقي وانبسطي وفكري باللغه وبعدين لكل حادث حديث ..
    الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.