الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر من كندا يصل الى بطن الرياض >>>>>>>>>>

خبر من كندا يصل الى بطن الرياض >>>>>>>>>>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عصير لحم
    عصير لحم

محظور

عصير لحم غير معرف

عصير لحم , ذكر. محظور. , تخصصى studint , بجامعة 0_0
    • 0_0
    • studint
    • ذكر
    • 0_0, 0_0
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

January 28th, 2009, 03:39 AM

تحيه معطره برائحة الصدق

الى جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص والذين لم يذهبو بعد الى بلد الدراسه بما اني من طلاب كندا فساتكلم عن كندا ليس مثل بعض الاخوه الي يعرفون حتى العنقري قولو مشاء الله والي يعطونا اخبار الايقاف بكل ثقه وحماس ذكروني بشاة جيرانا مدري وش وجه الشبه بس كيفي المهم بالنسبه لكندا انا ارسلت اوراقي ا لى الوزاره بتاريخ 21هالشهر طبعا خويي الي معي باقي ما ارسل اوراقه وكلم الملحقيه طبعا كلم رجاء نحله مسؤولة الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص وقالته والله على ما اقول شهيدا ان الاوراق لاتخاف رايحه رايحه ورقم الارساليه بيجيك يعني افهم يافهيم dont cray my baby

وفي الاخير عتبي مو على الي يكتبون المواضيع السخيفه والكذب عتبي على القائمين على هذا المنتدى الشهير الذي يقرا فيه جميع طلاب المملكه في جميع بقاع الكوره يعني الارض خفيف ظل ليه ماتحذفونها برا الكمبيوتر كله يعني تمسك الموضوع من ورا مع فنيلته وتعطيه x فكره حلوه صح اشوفهم يسوونها في منتيات ازعط جايب شي جديد ولكن هذا رايي واسف يامراقبين المباراه اقصد المنتدى

21 I love this number بس اخاف يوقفون الالتحاق بحبي له الله يستر
    يقول من عدى على راس عالي يبي يشم هوا??????????

ترقبوني <>.....................21......................... .<
  2. عزيزي عصير لحم

الله يوفقك ويوفقك كل طالب علم على وجه المعموره

انا حاليا بالسعوديه

وأوراقي جاهزه من قبول معهد وجامعه وفيزا دراسيه وكل شئ

ونسبتي 83.33&#37; علمي

وشهادتي لها ثلاث سنوات

وراح اوصل لأوتاوا بكندا يوم 31 يناير بإذن الله

طائرتي بعد بكرا

تتوقع ألحق على الإلحاق ولا لا؟؟

منتظرك
    7 "
  3. شباب الي جاي يجي باسرع وقت لان الاشاعات كثرت ولكن الالحاق باقي لانهم باقي يستقبلون الاوراق
    بما ان الملحقية تستقبل الاوراق معنى هالكلام الالحاق باقي توكل على الله وان شاء الله مايصير الا كل خير
    انا مقدم قبل اسبوعين وخويي مقدم له شهر ودخل اسمه بالسستم بجلسه 20/2
    وانا لسا مادخل اسمي بالسستم
    واقولها بالفم المليان الي عنده واسطه بالوزارة يجي وماياخذ اكثر من شهر ويلتحق
    وبالتوووفيق
    انا في اوتوا والله يعينك على البرد عليك بالبجايم الصووف والجاكيتات السبورت الثقيله ولا تكثر جزم سبورت لاننا مانلبس الا الابوات حقات الثلج الكبيره الي كنها بساطير عسكر تكرمون
    والله ولي التوفيق
    نسيت اقول لك الصـــــــــــــــــرف لاتصـــرف من المطاااااااااااااارات
    اصرف من بنك العربي ولا الراجحي
    وخذ اللي يكفيك واذا جيت هنا تفتح حساب وتودع فلوسك فيه وتخلي اهلك يحولون لك على نفس الحاسب عن طريق حوالات الراجحي
    لاني مطار لندن حولت فلوس اخذت الدولار الكندي بـ3.85 واخوي حول لي فلوس على حسابي الكندي طلع الدولار بـ 3.07
    7 "
  4. يا جماعه الخير ترى جاني الوش في عقلي

دحين انا مبتعثه الحمد لله ومرافقي اخويا وناوي اول ما نوصل كندا ينضم للبعثات هل راح يمديه ولا لا ؟؟؟؟

بليز ابغى افهم يعني نقدر والموضوع سهل بإذن الله ولا نشوف لنا صرفه

يعني على حظنا بدأوا يكتفوا باعداد الطلبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.