الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يجب وضع حد لإشاعات المنتدى الكاذبة . . إنصاف للأخ إيهاب الزناتي. . قصة حصلت لي

يجب وضع حد لإشاعات المنتدى الكاذبة . . إنصاف للأخ إيهاب الزناتي. . قصة حصلت لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bashar Fayumi
    Bashar Fayumi

مبتعث مستجد Freshman Member

Bashar Fayumi كندا

Bashar Fayumi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering Management , بجامعة University of Ottawa
    • University of Ottawa
    • Engineering Management
    • ذكر
    • Ottawa, ON
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

January 31st, 2009, 12:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام ( المشرفين والأعضاء )

أنا احترم هذا المنتدى جداً وقد استفدت منه كثيراً

لكن في موضوع لازم نتكلم فيه بصراحة . . يجب وضع حد لمواضيع الإشاعات الكاذبة وبالذات الإشاعات الي تطعن في نزاهة الناس

القصة وما فيها إنو أنا في الفترة الي فاتت كنت بأبحث عن سكن من بدري لأني طالع مع أهلي
    ولأني سمعت في محاضرة الدكتور محمد الغامدي (رئيس النادي السعودية بفانكوفر ) إنو الواحد لازم يحجز من السعودية

المهم . . اتواصلت مع معهدي فأرسلوني لشركة homestay وارسلوني لواحد فيها اسمه ( إيهاب الزناتي ) كندي من أصل مصري . . يتكلم عربي
    فأتواصلت معاه عن طريق برنامج ال Skype . . والله قعد يبحثلي وأعطاني عروض كثير الين ما عرضلي عرض في مدينة Burnby . . يعني أنا حسيت أنو أفضل الموجود
    فأستخرت الله واستشرت أهلي وحجزته ودفعت الفلوس

بعد كذا اتقابلت مع أخي العزيز Free Man في الماسنجر وقلتله الي صار معاي

قلي أنو سمع أنه إيهاب نصاب . . وقلي أنو الشباب كاتبين عنو في المنتدى
    وهذا الرابط الي كان الشباب يتكلمو عنه فيه
    السكن مع عائله في فانكوفر الى ماله فالانجليزي !!! - .::مبتعث::.

طبعاً أنا بعد شفت الكلام الي في الرابط خفت أنو يكون الكلام صحيح . .
    لكن قلت خليني أتأكد بنفسي . .
    فأرسلت رسالة لرئيس النادي السعودية بفانكوفر عشان أتأكد منه . . فرد علي إنو إيهاب مهو نصاب وإنهم قد أتعاملو معاه . . أنا ارتحت شويه . .

ولكن صار لي موقف ثاني مع إيهاب . . حصلت عروض أفضل من العرض الي جابلي هوه
    فأتواصلت معاه وقلت له إنو حصلت عروض أفضل وكذا . . فقالي إذا حاب تكنسل مافي مشكلة وقلي لكن فكر شوية . . المهم أنا فعلاً قررت أني أكنسل وقلت خليني أروح هناك وأبحث من هناك عشان اشوف على الطبيعة أفضل

والله وطلبت منه إني أكنسل . . وقالي حاضر . . وفعلاً كانسلي المهمة ورجعلي كل الفلوس الي دفعتها حتى العمولة حقته رجعها . . رجعلي مبلغ 1700 دولار

فانا بصراحة وقتها أكبرت هذا الرجل . . وأكبرت فيه الصدق والأمانة

وحبيت أني أنصفه . . وياريت إنو يوضع حد للإشاعات الكاذبة في هذا المنتدى الطيب

وشكراً
  2. أشكركم أخواني الأعزاء على تفاعلكم

أخي العزيز صاحب صحبو
    بالنسبة للعمولة الي أخدها منك هذه شيء عادي وانا بحثت في أكثر من موقع Homestay
    وجدت أن أغلبهم ياخدو تقريباً نفس العمولات على رسوم البحث و تعبئة الابلكيشن
    يعني ترى شيء عادي . . مدام انو قلك انو راح ياخد منك هذا المبلغ مقابل بحثه فهو ما ضحك عليك . . هوه قلك شرطه ونظامه وانت قبلت . .
    انا نفس الشي قلي انو عمولته 300 دولار . . هيه صحيح انها كثيرة لكن هذا نظامه
    وفي النهاية لما كنسلت الطلب رجعلي هيه حتى ما أخد شي منها حق تعبه

يعني ما يصير إنو تطلع إشاعات في المنتدى تتكلم عن الناس بالسوء وتشوه سمعتهم من غير ما الواحد يتأكد فعلياً من الأخبار الي بيقولها . . يعني انا غير الموقف الي حصلي معاه وأثبت نزاهته
    قد سألت عنه رئيس النادي السعودي وقلي إنه مهو نصاب ولا شي.

فياريت من الإدارة إنهم ما يشاركوا ويتفاعلوا ويلغو ا الأخبار والإشاعات الي مالها مصدر واضح وصريح وبالذات الي تجرح في نزاهة الناس . . وممكن إنها تأثر على تعاملاتنا مع الناس

وشكراً
    7 "
  3. هلا وغلا عمو بشار
    انا سمعت انو بورنابي بعيدة عن الداون تاون
    الله يعين الهوم ستاي مسوي لي قلق منجد..
    المهم كلمة الحق اللي كتبتها مو غريبة عليك
    منك وفيك الخير
    الله يوفقك انت واسرتك ويسهل دربك وبصراحة موضوع اكثر من رائع وياليت تكون قدوة
    للجميع
    المهم لا تحسبني مجنوووووووووووون ولا انســـــــــــــــــــى بسرعه
    من زمان ما اكلت بخاري منتظر وعدك
    لووووووووووووول
    7 "
  4. الموضوع هذا مخالف للقانون تماما

انت الان سويت دعاية للأخ وهذا الكلام مرفوض تماما

الاخ ايهاب له جوانب كثيرة جيدة ,, ولكن له جوانب سيئة وانا عندي من المشاكل عليه الكثير جدا وغالبا من ناس مجربينه ويراسلوني على الخاص عن الحل مع مشاكلهم

لا نظلم الرجل ,, ولكن لكل انسان الحق في ان يعكس وجهة نظره في الشخص ,, ووجهة نظره لا تمثل غير الشخص الناطق بها ,,

=======

للعلم ايهاب يعمل مع شركة هوم ستي ,, اذا تعاملت مع شركة الهوم ستي على طول (( لها موقع ولها مسوقين )) رح تدفع 175 دولار ضريبة ,, ولكن اذا تواصلت مع ايهاب رح يغرمك 300$ ويعطي الشركة 175 والباقي في جيبه ,, (( طبعا هذي لمحة عنه ولا اقصد فيها عمل سئ ,, فلكل شخص وجهة نظر اذا اعتبر هذا الشئ سئ او لا ))

لذلك نصحي الدائم بالنسبة للهوم ستي او لسكن العمائر ,, لا تتعامل مع شخص مسوق ,, لانك بكل صراحة في غنى عن ذلك ,, والدليل لا يوجد مكاتب عقار غير عدد اقل من النادر ,,
    لان العالم الان صاير يتعامل بالكمبيوتر حيث تتوفر المصداقية + السهولة الفائقة بجلب المعلومة ,, وحصر المعلومة + كثرة المواقع المقدمة للخدمة

هذا والله اعلم ,

--------------------------

الاخ علي يعقوب ,, في حال عدم تواجد المراقب ,, نتمنى من حضراتكم ارسال رساله خاصة فيها الى المراقب حتى نتساعد جميعا على تغطية المواضيع التي تصعب على الفرد تغطيتها ايام الدراسة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.