الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصويت ياخوان السكن عند عائله او السكن بمفردك

تصويت ياخوان السكن عند عائله او السكن بمفردك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا تفضل ؟

المصوتون
90. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • السكن مع عائله

62 68.89%
  • السكن بمفردك او مع شباب

20 22.22%
  • انك تكنسل البعثه

8 8.89%
  1. الصورة الرمزية albashaa162
    albashaa162

مبتعث مستجد Freshman Member

albashaa162 غير معرف

albashaa162 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة معهد ILAC
    • معهد ILAC
    • طالب
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كلومبيا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

February 2nd, 2009, 12:17 PM

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

كيفكم ياحلى اعضاء عساكم بخير

كل واحد صار يحذرني واحد يقولي لا تسكن مع عائله لانهم ما يفدونك لانهم مشغولين في دواماتهم

وما تلقاهم الا على الوجبات

والثاني يقول والله العائله افضل من انك تسكن بمفردك او مع شباب

وانا انبلشت ويش اسوي اسكن مع عائله او بمفردي او اكنسل البعثه

وش تنصحوني فيه ياخوان السكن مع عائله والا بمفردي

ابغى ارائكم ياحلى مبتعثين
  2. انا أفضل السكن بالجامعة لأن المدينة باردة والعوائل القربية من الجامعة سيطروا عليها
    طلاب شرق آسيا وخاصة ( الصين واليابن )
    وفيه عوائل بعيدة عن الجامعة وصعبة تروح عندها بسبب البرد وتأخر الموصلات
    وانا افضل الجامعة لكثرة الطلاب الأجانب فيها .
    وباتوفيق للجميع
    ابو شنب
    7 "
  3. السلام عليكم !!

انا افضل السكن معا عائلة في اول شهر او شهرين او حتى 3 بالكثير !! اسالوني ليش .؟؟؟

لانو انتا لما تروح كندا حتكون البلد لسا جديده عليك وماتعرف شي فيها ويبغالك وقت وناس عشان تعرفك بالاماكن سوا مواصلات محلات مطاعم اي شي !! ولاتنسى انتا رايح لدراسه يعني منتا فاضي حق انك تروح بنفسك او معاك كم واحد مو دارين في ربنا حاطهم وتكتشفو المدينه !! اول الشي الواحد يستقر ويضبط امورو وبعد كم شهر يروح يشفله سكن وانا على حسب تجربتي افضل السكن في شقه معا شخصين بالكثير اذا كانت الشقه كبيره !! لانو انا من الناس اللي تحب تطبخ وانظف وارتب بيتي ما احب اسكن في اي مكان هذا مو معناتو اني متكبر بالعكس انا انسان احب النظافه ومايهمني البرستيج بس الانظافه نمبر 1 !! واهم شي انك لازم تختار ناس كويسه كويسه تسكن معاها مو اي واحد لانو ممكن يكون الشخص مهمل وصدقوني انتو تشوفو الموضوع سهل ممكن تقول انا اشلي الغرفه غرفتو بكيفو انا لما كنت في ماليزيا كنت اقول كدا لكن بعدها تعبت الين رحت واخدتلي شقه انا وولد عمتي وصاحبي بس برااااسنا وكل واحد عليه شغله !! انا عارف اني خرجت عن الموضوع لكن صدقوني الموضوع مهم خاصه معا مين تسكن !!!!

وسلامتكم !!
    7 "
  4. هلا وغلا بك اخوي انا بأقول لك تجربتي الي لي فيها 3 ايام فقط وانت اكم ؟

اولاً / السكن عند العائله فيه أماااان لكـ .
    ثانياً / تلقى كل شي جاهز لانك لو سكنت برى ينك بتأمن على كل شي وبتدفع هنا وهناك فالعائله برضوا توفر لك .
    ثالثاً / انا في المملكه العربي هالسعوديه اتحدى فيه احد اسواء مني بالانجليزي ومع ذالك هاليومين قسم بالله تعلمت الي عمري ما تعلمت من اولى متوسط لثالث ثانوي
    رابعاً / الي بيقول ان العوائل بعيده ! !
    انا بيتي عند اقصى محطه بشرق تورنتو اسمها كنديان بس يا عزيزي انا دفعت 109 دولار لبطاقه لمدة شهر مكتوب فيها فبراير وتخدمك لمدة شهر بالقطارات والباصات وبصراحه خدمه حلووووووه
    خامساً / انا عندي بالبيت واحد برازيلي يتعلم على وانا اتعللم عليه ونسولف ويالله يالله توصل المعلومه
    بس الحمد لله الامور تمشي كذا
    سادساً / اذا انت ساكن عند عائله هي نفسها كنك ساكن لحالك رااح يحطون لك غرفه لحالك واذا انت فاضي لهم اجلس معهم واذا منت بفاضي طق الباب عليك وارتااااح

وانا راح اجلس مع عائله الى رمضان وبرمضان راح اطلع من عندهم وااسكن لحالي او مع شباب مسلمين

نصيحه اخوي خلك مع عائله راح تكتسب اللغه بأسرع وقت وانت هنا للتعلم وليس للسياحه

اتمنى لك التوفيق وطيب المقااام بكندا
    7 "
  5. السلام عليكم،
    انا مع الاثنين ،
    اول ايام مع العائلة:
    1- العائلة حتى بعد تركك اياها مرجعك و هم معارفك في كندا ، فقد تحتاج توقيع شخص كندي لتحصل على امر ما ، او تحتاج عنوان تصلك عليه اوراق ، كما ان معارفهم سيفيدونك لدرجة كبيرة .
    2- ستتعلم سريعا و تتجنب الكثير من المشاكل ، اقلها مثلا انك لا تستطيع رمي المخلفات في اي صندوق قمامة (اعزكم الله) و القوانين الاخرى المختلفة عن بلادنا و تتجنب الكثير من الحرج.
    3- كما ذكر الاخوان ستكون جاهز من اول يوم تصل فيه دون ان تتعب و تقضي وقت انت اولى به في تحضير اغراض المعيشة
    4- مهما كانت العائلة مشغولة فهناك و قت للتعرف على طباع اهل البلد ، و لن تعرف شخص افضل ممن عشت معه.

بعد الايام الاولى افضل السكن في الجامعة :
    1- حرية اكثر بدون ان تزعج احد ، تأكل ما تهواه و تنظم مواعيدك كما يناسبك
    2- سكن الجامعة ممتاز للقاء زملائك و العيش في جو الدراسة ، و تقييم نفسك بالنسبة لمدى تقدم الاخرين دراسيا و كم ساعة يقضونها في المكتبة
    3- سكني التابع للجامعة في بريطانيا كان فيه مكتبة موصولة بشبكة الجامعة المعلوماتية ، اصل للانترنت و لكل ملفاتي و كل الوسائل التعليمية ، و هو امر غير وارد من اي شبكة خارجية .
    4- السكن سيكون قريب من الجامعة فتوفر مبالغ كبيرة في التنقل
    5- السكن سيكون ارخص من اي نوع سكن آخر
    6- السكن سيكون قريب من الوسائل الاخرى ، النادي الرياضي المعامل ، المكتبة الرئيسية ، الادارة .. الخ

و لكن ذلك سيتطلب بعض التدبير ممن لم يعيش في سكن داخلي من قبل بالرغم من توفر الـ Laundry و الكافيتيريا و مطبخ لتحضير الوجبات و كل ما يحتاجه الطالب .
    و لا اشجع على السكن خارج سكن الطلاب ، بالرغم من التنافس عليه و صعوبة الحصول عليه

مع تمنياتنا بالتوفيق

She + He
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.