الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني ياشباب في هالاسئله اذا ماعليكم امر

افيدوني ياشباب في هالاسئله اذا ماعليكم امر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان11
    سلطان11

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان11 كندا

سلطان11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة سايمون فريزر
    • سايمون فريزر
    • student
    • ذكر
    • مستعد لليونفرسيتي, Riyadh
    • كندا
    • Feb 2009
    المزيدl

February 2nd, 2009, 06:07 PM

شباب هل فيه بطاقه اخذه معي تصرف لي واحط فيها حساب من السعوديه الكندا غير الفيزا ابي وبسألكم هل اذا رحت هناك اروح للسفاره ولا الملحقيه ووشلون المكافأة تنزل وهل الملحقيه يعطونا بطاقه او كيف وهل اقدر افتح فتح ملف عند الملحقيه يعني اذا توهقت سبحان الله
  2. والله ماعندي معلوم بس والله مدري يقوله المكتب تبعي الي جابلي القبول قلتله ابي اغير قالي لا خلك على جامعتك اسهل يارب يسمع منه اسمها سايمون فريزر وامريكا والله ماعندي خلفيه لها ..والتوفيق لك وللجميع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان11
    شباب هل فيه بطاقه اخذه معي تصرف لي واحط فيها حساب من السعوديه الكندا غير الفيزا ابي وبسألكم هل اذا رحت هناك اروح للسفاره ولا الملحقيه ووشلون المكافأة تنزل وهل الملحقيه يعطونا بطاقه او كيف وهل اقدر افتح فتح ملف عند الملحقيه يعني اذا توهقت سبحان الله
    بالنسبه للبطاقه مااعرف عنها شئ
    بالنسبه لنا المبتعثين لامريكا نروح للملحقيه واكيد انتم كمان كذا لان كل شئ راح يكون في الملحقيه ولازم تفتح الملف في الملحقيه عشان يبداو اجراءات صرف المكافاه ومتابعه الطالب
    انا مبتعثه لامريكا واتوقع هالشئ لكم كمان
    ان شاء الله اكون افدتك بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: MзάŊĎнōm :.
    طيّـب يآجمآإعـه إسمحـو لي ع إلدخلـه إلعـرٍض ..

بس دآإم إلموضـوع فيه إســأله ودي إســأل وين إحسـن إلدرآسـه

بأمريكـآإ إو كنـدآإ ...

ووش إلأسسهل .؟
    مافي شئ سهل اخوي كل شئ يحتاج له مجهود ومتابعه هو الموضوع بالنسبه للراحه كل واحد وين يرتاح وايش الافضل له وهو ايش حابب يعنى انا اخترت امريكا ع اساس اني دائم اسمع ان الجامعات هناك قووووووويه وكانوا يقولوا لي ليش مااخترتي بريطانيا او كندا لان كثيييير بنات مبتعثات هناك ومره حلوة انا كتبت في اختياراتي امريكا بريطانيا استراليا والحمد الله تيسرت لي ع امريكا وانا مرتاحه لها والحمد الله وخلص باقي القليل واخلص من الاجراءات واسافر
    بالتوفيق للجميع وان شاء الله تتيسر لنا امورنا
    7 "
  5. اخواااااني أنا موجود بكندا ..

والأمور تساهيل ولله الحمد ..

الأخوان في الملحقية متعاونين ..

وما يقصرون .. و اخوانكم الشباب السعوديين مهوب مقصرين ان شاء الله ..

اما عن البطاقات ..خذ بطاقة مسبقة الدفع من البنك الأهلي ..تصرف لكـ لو انكـ في الربع الخالي <<يقالك رحت بعيد

وإذا جيت لكندا رح لأقرب بنك وافتح حساب وتراهم بنوكهم مهوب مثل بنوكنا زحمة وقروشة ..الا يقولون آمر يا سيدي ..

وبعد ما تفتح الحساب طبعاً يعطونك شيك ملغي بدون ما تقول شي ..

ارسل الشيك الملغي مع باقي الأوراق للملحقية ..وأسبوع بالكثير والمكافأة في حسابكـ ..

وتطمنو يا اخوان تراني قبل ما اروح حالتي حالة .. لكن ولله الحمد تيسرت الأمور ..

هذا وأنا أوراقي ناقصة .. لكن الأمور هينة وتساهيل ..

وأي استفسار حنا موجودين ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان11

اهلا بك اخوي سلطان.....
    بالنسبة لبطاقة الائتمان حسب ماسمعت وافادوني الشباب المبتعثين في المنتدى انو افضل بطاقة هي بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من البنك الاهلي (مرررررره حلوه بدون فوائد ) انا قدمت عليها ولسة ما جاتني

اما بالنسبة لما تروح هناك الا اعرفة انو ترسل للسفارة صورة من جوازك وفيه تاشيرة الدخول لكندا

وبالنسبة للمحلقية تبداء باجراءات فتح ملف لدى الملحقية( موضحه الاجراءات على الرابط)http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread78325.html
    لكي يتم صرف المكأفاة

والله اعلم
    7 "
  7. مشكورون اخواني شوفو انا فكرت اخذ بطاقه من بنك الامريكي احسن واقدر اصرف في كندا بلى ماستر كارد بلى فيزا انا سال واحد اعرفه مدير فرع في سامبا الامريكي وقالي كويس واذا رحت هناك تقدر تتحول المكافأه لك وش رايكم وترى البنك الامريكي خدمته افضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.