الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(كم مكأفاه المبتعثة مع زوجها المرافقة + طفلة مع الزيادة) + سؤالين عن تقديم الفيزا

(كم مكأفاه المبتعثة مع زوجها المرافقة + طفلة مع الزيادة) + سؤالين عن تقديم الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Napster
    Napster

مبتعث مجتهد Senior Member

Napster الولايات المتحدة الأمريكية

Napster , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Unknown , بجامعة Unknown
    • Unknown
    • Unknown
    • ذكر
    • Unknown, Unknown
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 4th, 2009, 09:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء اول شي ودي اعرف واحد متزوج وراح يكون مرافق لزوجته المبتعثة وعندهم طفلة كم راح يكون مكأفاتهم شهريا بعد الزيادة + سؤال اخر عن تقديم الفيزا

هل يضع اسمه واسم زوجته وابنته في ابلكيشن واحد ام لا ,, علما ان لدى الزوج المرافق قبول لغة ويرغب بالدراسة كيف العمل مع هذا الوضع

سؤال اخير,, كم راح يكون مبلغ الشيك بالنسبة للزوجة المبتعثة وللزوج المرافق وكم لطفلة

انا بنتظاركم.
  2. أختي السوال الأول ماعندي علم
    لكن بالنسبة للأبليكيشن تعبي اثنين واحد لك والثاني لزوجك لانه فيزا دراسيه وبنتك معاك حسب اللي عرفته لكن انا ولدي مضاف مع ابوه وقمت بكتابت زوجي وولدي معي كمرافقين وكذالك زوجي اضافني انا وولدي كمرافقين بعد ماسألنا الفيفا لأنه احتار لما عرف ان ولدي مع الزوج وليس الزوجه
    سعر الشيك 400دولار كندي
    125لك فيزا دراسيه+125لزوجك فيزا دراسيه+150لطفلك فيزا متعدد السفرات=400دولار
    أختي ادخلي الموضوع المثبت في منتدى الاسئله والاستفسارات وراح تستفيدي مره
    وشكرا وبالتوفيق
    7 "
  3. الأخ napster بخصوص المكافأة أنا أعطيك المفيد حسب آخر تعديل وبالتفصيل(متزوج+طفل)

المخصص الشهري 3737,50 ريال
    مخصص مرافقين 4062,50 ريال
    ملابس 416,66 ريال
    كتب 177,08ريال
    علاج 1041,66 ريال
    طباعة 312,50 ريال المجموع=9747,90 ريال
    اعانة الزوجة 3666,66 ريال

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.