الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرخص جامعة أو كليه في كندا .. ارجو المساعدة

أرخص جامعة أو كليه في كندا .. ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية t3bt
    t3bt

مبتعث مستجد Freshman Member

t3bt الولايات المتحدة الأمريكية

t3bt , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة University of Idaho
    • University of Idaho
    • Business
    • ذكر
    • Pacatello, Idaho
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 4th, 2009, 03:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ناوي ادخل جامعة او كليه على طول لان لغتي حلوه وما راح ادخل لمعهد بس السؤال يا اخواااان بارك الله فيكم

اذا كانت ميزانيتي مضروووبه وابي اكمل الـ 30 ساعه حسب النظام لاني خايف اروح ومامعي الي يكفي هالفتره واتورط وارجع ولا اصير استفدت شيء

السؤال الآآآآآن :
    1. وش ارخص كليه او جامعه اقدر اخلص فيها الـ 30 ساعه بآآآآآقل التكاليف علماً بأن أرغب التخصص في الإدارة المالية وانا متخرج من الثانوي قسم شرعي ،

2. وهل الـ30 ساعه اقدر اخذها بآقل من سنه يعني لو ما اخذت اجازات ودرست بالصيف لأني ابي اوووووووفر مصروفات المعيشة والسكن بإي طرريقه

ارجووووو الإفادة يا اخوان ،، ووفقكم الله جميعاً

ولكم فائق تقديري
  2. اول شي أخوي نظام ال30 ساعة مازال اشاعة من الاشاعات الي تطلع كل يوم وصراحتة انا اخش المنتدى من 5 شهور وما صدقت الا اشعة واحد من الف اشاعة او اكثر الي هي اشعة ايقاف اعتماد اكرانيا بالنبسة ان لغتك حلوه هي النقطة ما فهمتها كيف حلو يعني درست في معهد بعد الثانوي
    واذا درست هنا في معهد وخلصت جيع المستويات برضو لازم تدرس هناك ولو كم شهر
    وانا موجود لاي خدمة
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.