الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمره الثانية يتم رفض الفيزا !!

للمره الثانية يتم رفض الفيزا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The Future
    The Future

مبتعث جديد New Member

The Future غير معرف

The Future , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى STUDENT , بجامعة THE NEW SCHOOL OF ENGLISH
    • THE NEW SCHOOL OF ENGLISH
    • STUDENT
    • ذكر
    • CAMBRIDGE, ENGLAND
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

February 7th, 2009, 04:43 PM

السلام عليكم جميعاا !!

اليوم اتصلت على ارامكس وقلتله ممكن اشيك على الارساليه تبعي برقم جوالي المهم وانا اعتقدت انو راح يقولي لسا ماجات الا واخونا في الله يقولي الا ارسلنالك رساله يوم 2/2 قولتلو حبيبي ماجاني ولا شي تخيلو 5 ايام واوراقي عندهم !! ارامكس ساارت مهمله جدا جدا يعني شي زي دا المفروض يتابعو عليه المهم ورحت اليوم وافتح الظرف الا والاقي ورقه يقولي معليش يابابا مافي فيزا والسبب كان نفس السبب لاول مره اقدم فيها اللي هوا ( انتا ما اقنعتني انك راح ترجع بعد ما اخلص دراسه ) يعني بالله ايش اسويلو انا بجد خلاااااااااص تعبت من الفيزا دي وربي لو حيعطوني فيزا للجنه مو زي كدا الله لا يوفقهم !!

طبعا انا الحين راح اغير البلد ومحتار بين بريطانيا واستراليا بليز يا اخوان ابغا مساعدتكم ايش افضل من ناحيه الدراسه والمعيشه ؟؟؟

اخوكم - THE FUTURE
  2. والله هالسفاره وضعها مايطمن رفضوا فيزة اخوي وياخوفي يرفضوها مره ثانيه
    من جد مهزله خلاص الوزاره معطيتهم خبر يمشونا المفروض

الله يكون بعونك اخوي
    بريطانيا فيها عنصريه لكن الدراسه قويه يعني اذا بتتحمل كل يوم تشوف مشاكل
    توكل على الله
    انا لو علي اخترت استراليا وافتكيت من كندا وفيزتهم

موفق خير
    7 "
  3. السفارة مرة مسخوها نفس رفض المرافق ماقتنعنا

صراحة احسها نصب الله لايعطيهم العافية

انا حطيت موضوع انه ارامكس سبب العطلة انا صار الفيزا عندهم اسبوع ولا اعطوني خبر ..

الله يعينك اخوي

والله يوفقك

انا ارشح انك تروح بريطانيا يومين والفيزا عندك
    7 "
  4. مشكووورين ع الرد !!

انا انصح كل واحد يتصل على ارامكس ويتاكد بنفسو برقم الجوال اللي حتطو في الابليكيشن لانهم مضيعييييييييين !!

وتاني شي بخصوص تغير البلد انا محتار بين استراليا و بريطانيا واللي سمعتو من بعض الناس انو الفيزتين سهله بس طبعا البريطانيا اسهل واسرع انا الي يهمني طبيعه البلد لانو الدراسه او الجامعه دا في النهايه راجعلي انا لانو حتى لو حطوني في اقوى جامعه في العالم وانا ماليا نيه دراسه ماراح انجح فعشان كدا انا مابهتم في حكايه انو الجامعه مركزهاالاول ولا التاني اهم شي كويسه وتعليمها كويس وبس !!
    7 "
  5. اهلين اختي البرنسيسه !! اول شي اشكرك على ردك و على سوالك انا ياستي لو تقري موضوعي (قصتي الغريبه معا الفيزا الكنديه ) راح تعرفي كل شي اول شي انا ماني مبتعث لانو ف الاساس انا مو سعودي وانا بجد كرهت شي اسمو كندا وربي انهم حاطيين مغفلين في السفاره تلاقي واحد منهم كان متزاعل معا زوجتو او القيرل فرند تبعو وحط حرتو فيك وربي عااالم زبااله !! انا اللي قاهرني اني كاتبلو خطاب طويل عريض وربي لو اقدمو على الجنسيه راح يعطوني هيا شي يقهر الواحد انا ماني عارف ايش يبغاني اعملو عشان يقتنع يعني اتحزم وارقص ولا اااااااااااااااايه !!!!! جايبلو اوراق من الشركه وكل شي وانو الشركه تبغاني اشتغل عندها وحتى عقد عمل مسويلي هوا وكل شي لكن حبيبي القلب ما اقتنع ولو قلنا طيب هما خايفين يقولك دا يمني عايش بالسعوديه وماعندو فلوس فيمكن حيجي عندنا وراح يبلط انا مقدملو اوراق واثباتات انو عندنا شركات بس مسجله باسما خيلاني لانهم سعوديين وكمان ارسلتهلم كشفين حساب واحد حقي ووحد حق الوالد وكان فيلو 2 مليون وطالع مليون وتبعي فيلو 370 الف وخارج منو حدود 50 او 60 شي زي كدا وبرضو ما اقتنع الباشا !! وربي اني دعيت عليه بالموت الله لا يوفقو لا دنيا ولا اخره !! ضيعولي مستقبلي 4 شهور وانا وراهم على ايش الله لا يردهم الله يخلي استراليا ولا امريكا ولا حتى برطانيا وادا مررره ازمت يمدحون غوانتنامو دراسه واكل وشرب ببلاش وفيزتها سويلك جريمه وعلى طووووووووول غوانتنامو يونفبرستي ترحب بك !!

قريبا الا غوانتنامو يونيفرستي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.