الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أحول فلوس من كندا الى السعودية

كيف أحول فلوس من كندا الى السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ho0oR
    Ho0oR

مبتعث فعال Active Member

Ho0oR كندا

Ho0oR , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة SFU
    • SFU
    • MBA
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

February 9th, 2009, 01:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا حبيت اعرف كيف ممكن احول فلوس من حسابي هنا الى حساب بالسعودية

على فكرة انا حسابي بكندا في CIBC

والله يجزاكم الخير
  2. انا صار لي تقريبا 8 اشهر وكل شهر احول مبلغ الى السعودية

وفيه طريقة سهله جدا

ويسترن يونين وتلاقيها منتشره في فانكوفر والمحل اسمه موني مارت التحويل يتم خلال 10 دقايق يقدر اخوك يروح اي محل ويسترن يونيون في السعودية او البلاد الحوالات ويستلم المبلغ فورا

طبعا العمولة حسب المبلغ المحول تقدر تدخل موقعهم ويحسب لك تكاليف العملية
    7 "
  3. اي والله ياليت احد يفيدنا كيف نحول من حساب بنكي في كندا الى حساب بنكي في السعودية والا الوسترن يونيون عارفينها انه لازم شخص هناك يستلمها بس كيف التحويل مثلا من حسابي الكندي في CIBC الى حسابي السعودي في البنك الاهلي التجاري انا بصراحة مااعرف الا رقم الحساب الدولي حق حسابي في البنك الاهلي ..... هل هذا يكفي لاعطائهم لبنك CIBC ؟
    7 "
  4. رقم الحساب الدولي هو رقم حساب والكود تدق على رقمهم المجانيه الموجود في البطاقه وتاخذ رقم الكود منهم لانه مش في البطاقه رقم الكود يتكون من ارقام وحروف واسمك البنك الدولي اسم بنكك

لكن بتجربتي حولت من حسابي اللي في السعوديه على حسابي اللي في كندا عن طريق الهاتف المصرفي السعودي بس من هنا ماجربت احول على حسابي اللي في السعوديه فقط ربطت حسابي اللي هنا بالحساب السعودي وكلكم تعرفون هالشي طريقة الربط

فأرجو اني وفيت ولو بالقليل
    7 "
  5. الف شكر لكم جميعا عالمرور والتعليق والافادة
    الله يجزيكم كل خير
    أخوي that's me في انتظار اجابتك والف شكر على مرورك الطيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــــو أســــرار
    رقم الحساب الدولي هو رقم حساب والكود تدق على رقمهم المجانيه الموجود في البطاقه وتاخذ رقم الكود منهم لانه مش في البطاقه رقم الكود يتكون من ارقام وحروف واسمك البنك الدولي اسم بنكك

لكن بتجربتي حولت من حسابي اللي في السعوديه على حسابي اللي في كندا عن طريق الهاتف المصرفي السعودي بس من هنا ماجربت احول على حسابي اللي في السعوديه فقط ربطت حسابي اللي هنا بالحساب السعودي وكلكم تعرفون هالشي طريقة الربط

فأرجو اني وفيت ولو بالقليل
    الله يعطيك الف عافية أخوي

ممكن توضح لي كيف اربط حسابي الكندي بالسعودي ولو عملت كذا هل راح يكون التحويل اسهل بين الحسابين؟؟

الف شكر
    7 "
  6. السلام عليكم

حبايبي اخواني اخواتي ممكن سؤال للتوضيح فقط لا غير
    ولا تعتبرونها لقافه ابد

ممكن اعرف ليش تبون تحولون من حسابكم الكندي الى السعودي بالعاده يصير العكس ؟؟؟
    اكيد في سبب وودي افهم ؟؟؟؟؟ يمكن نستفيد منكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.