الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

( أمر الإركآب ) ..

( أمر الإركآب ) ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عشقي فانكوفر
    عشقي فانكوفر

مبتعث مستجد Freshman Member

عشقي فانكوفر أفغانستان

عشقي فانكوفر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المكسيك , مبتعث فى أفغانستان , تخصصى طآلب , بجامعة سايمون فريزر
    • سايمون فريزر
    • طآلب
    • ذكر
    • فآنكووووووفر عشقي, برتش كولمبيا
    • المكسيك
    • Dec 2008
    المزيدl

February 9th, 2009, 09:20 PM

السسسسســلآم عليكم

بدأ يومي بفرح ومتجهز للسفر لم يبقى سوآ تذكرة السفر ..

بعد طول إنتظآر من السآعه 7 حتى السآعه 9:45 حضر لنا الدكتور العطيه جزاه الله عنا خير الجزآء ..

بعد توقيع الدكتور جزآه الله خير الجزآء ( كتب تحول إلى خالد الجماز )

جآء الموظف السدحآن وجلس الأوراق عنده وصرف كل الموجودين عطانا ورقة مراجعة قآل بنتصل فيكم بعد اسبوعين او 3 ، راح ترآجع في اللجنه في قسم البعثآت ..

انا رحت للأستآذ خالد الجماز قلت أن الاوراق حجزها عنده الموظف السدحان ، هل انها توصل عندك أو تروح قسم البعثات

قال : انت عطيتني الأورآق ؟
    قلت : لا
    قآل : إذا انت عطيتني اورآقك وموقع عليها الدكتور آبشر بالي يخدمك وانا مالي دخل إذا كانت الأورآق عند السدحآن أو غيرهـ .

رجعت للسدحآن انا وكم واحد من الي صرفوهم ، قلت : انا أبي الآوراق مابيك توديها لقسم البعثات

انا آبيها ، قآل : لآ ممنوع هذآ عملنآ تعلمنا في عملنا وش نسوي لآزم نعرضها على اللجنه ..

قلت : الدكتور وقع قآل تحول إلى خالد الجماز .. قآل : مكتوب اسمه مهوب مكتوب علمنا اننا نوديها للبعثآت ..

قلت: طيب عطني اوراقي الدكتور موقع الاورآق انا مابيها تروح للبعثات انا ابيها للجماز ..

قآل : والله ماتاخذون ولا ورقه < والله لو اني منيب في الوزآره كآنت خليته يتشوهـ

وش السبب أنه مايعطني الأورآق كذآ بس حسد إنت تروح بعثه وانا ماأروح علشآن كذا يجلس يعوق المبتعثين

والله إني ادعي عليه بصلآتي انه مايتوفق ..
  2. البيروقراطيه هذي ماينفع معهم الا كذا

والله لو يسوي احد فيني الحركه هذي لا الحقه لين بيتهم

وانعن الطيب باهله لييين يعض الارض

واقوله يله روح سو اوراقي الحين قدامي

لكن الحمدلله متيسره للحين
    بغيت اسويها الا شوي

خيره ياشنب
    والله يشله مرتين ولا يهونون عياله بعد اذا كان كلامك صدق

موفقين
    7 "
  3. خلاص هذا شغلهم وهما عارفين ... يا عجلة البشر اعوووووووووذ بالله يعني لازم تبي كل شي اليوم ... في شباب بالمنتدى ياخذوها بيوم وفي غيرهم باسبوعين

وحرام تدعي على الرجال انت انسان مسلم وحرام تدعي على اخوك المسلم

سبحان الله وعجبي عليكم وش خليتو حق اليهود الله المستعان

الركود والصبر زين وانا اخوك

اطالب بحذف الموضوع فوراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.