الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى مساعدتكم لي في كتابة الخطاب

أتمنى مساعدتكم لي في كتابة الخطاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوووسووو
    سوووسووو

مبتعث مستجد Freshman Member

سوووسووو كندا

سوووسووو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة , بجامعة University of Alberta
    • University of Alberta
    • طالبة
    • أنثى
    • Ebmonton, Alberta
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 12th, 2009, 11:58 PM

السلام عليكم
    أنا إحدى طالبات المرحلة الرابعة بكالوريوس صيدلة - كندا
    ولقد جاءني القبول من جامعة UOITفي تخصص علوم الصيدلة الكيميائية و قد كنت أطمح إلى الصيدلة الاكلينيكية لعدة اسباب:
    اولها و اهمها: اني اتخرج بمسمى دكتور صيدلي
    ثانيا :الوظيفة ليست حصرا داخل الصيدلية فقط بل اكون احد افراد الطاقم الطبي المشرف على المريض.
    ثالثا الصيدلة الكيميائية تنحصر في صناعة الادوية مما يعني عدم قدرتي على التوظيف داخل المستشفيات او الصيدليات و انما المصانع و هذا يتعارض مع جنسي كأنثى و لا أظنه متاح من الاساس في المملكة العربية السعودية.

فأتمنى منكم مساعدتي في كتابة الخطاب الموجه الا الوزارة لطلب تغيير الجامعة و شكرا

و أتمنى من ذوي الخبرة إفادتي بإعطائي أسباب مقنعة و شكرا

(أرجوووووووووووووووووووووووووووووكم ساعدوني)
  2. وعليكم السلام ورحمة الله
    ما اعتقد ان كتابة الخطاب مشكلة بقدر مايكون صعب الحصول على قبول في جامعة اخرى في الصيدلة الاكلينيكية

لو عندك قبول في الصيدلة الاكلينيكية وقدمتيه للوزارة ماراح ترفض ولا ح يقولون شي

ايضا هناك نموذج خاص بتغيير الجامعة موجود على موقع الملحقية وهو عبارة عن ابلكيشن تعبينه وترسلينه على شكل ملف PDF بالايميل للملحقية

اتمنى اني قدمت لك شي ... وشكرا
    7 "
  3. مافي اي مشكله بالنسبه لك بس اهم شي تحصلي ع قبول بنفس التخصص اللي تبينه لأنك بتدرسي صيدله التخصص الرئيسي اللي ابتعثتي عليه لكن اذا كانت الوزاره حددت لك التخصص الفرعي فيجب عليك انك تسوين طلب ع موقع الملحقيه بتغيير التخصص الفرعي بعد الحصول ع القبول واذا لم يحدد لك التخصص فيكفي الحصول ع القبول وسوي طلب ع موقع الملحقيه بتغيير الجامعه فقط اجرأت بسيطه وان شاء الله مافيها تعقيد اسأل الله لي ولكم التوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.