الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليكم قصتي مع الوزارة

اليكم قصتي مع الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي ماجستر محاسبة
    طموحي ماجستر محاسبة

مبتعث مجتهد Senior Member

طموحي ماجستر محاسبة كندا

طموحي ماجستر محاسبة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي متخرج , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعي متخرج
    • ذكر
    • ساسكاتون, ساسكاتشوان
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

February 17th, 2009, 09:00 AM

[FONT='Arial','sans-serif']بسم الله الرحمن الرحيم[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']انا قصتي غريبة ولكم القصة...............[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']انا قدمت اوراقي عن طريق [/FONT]dhl [FONT='Arial','sans-serif'] عشان اطلع قرار الابتعاث وانتظرت لمدة اسبوعين ولم يحصل شي فطلبت من صديق لي في الرياض انا يسأل عن اوراقي وسئل الموظف وقاله ما يصلنا شي (( يعني الاوراق ضاعت )) ، وقلت اوكي راح نسوي اوراق ثانية وفي صديق لي سافر الرياض واخذ الاوراق معه وسللمها وقد تغير حالة واحدة في الطلب وهي تم التحقق من القبول فقط وانتظرت خمسة ايام انتظر طباعة قراري ولم يحصل شي فقررت السفر للرياض عشان اعرف موضوع القرار ليش ما انطبع لانو القرار بالكثير ياخذ يومين.[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']رحت الوزارة بدري وانتظرت دوري بعدها سالت وجاء دوري فسالت الموظف انا لي خمسة ايام ما انطبع قراري ايش المشكلة ليش ما انطبع قرار الابتعاث حقي ؟؟؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']قال لي : طلبك عن لجان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل اللجان ستوافق على ابتعاث او لا ؟؟؟؟؟؟؟ (( يعني ممكن اللجان ترفض ابتعاثي وممكن توافق ))[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']سبب طلبي عن لجان قال لي الموظف انك قدمت قبل اربعة سنوات على المرحلة الاولى لامريكا ولم تسافر ولم تعمل خطاب اعتذار كي تعلم الوزارة انك رفضت البعثة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (( لم اسافر لامريكا في المرحلة الاولى بسبب ظروف ))[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']هل احد قد صار له نفس حالتي هذي ؟؟؟؟؟؟ وماذا حصل له هل اللجنة وافقت على ابتعاثه أو لا ؟؟؟؟ وماذا فعل كي قبلوا ابتعاثه؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ليش الوزارة لم تخبرني من قبل انا طلبك قد يرفض او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']في النظام مكتوب تم ترشيحك نهائيا الحين يقولوا لي انتظر امر اللجان ؟؟؟ يعني انا انتظر 6 اشهر عشان البعثة والحين يقولوا انتظر اللجان؟؟؟؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ياريت اللي أي معلومة بسيطة يكتبها هنا [/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']هل احد يعرف رقم وكيل الابتعاث الدكتور عبد الموسى او أي حاجة توصلني له يكتبها هنا[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ايش رايكم في قصتي بكل صررررررررررررراحة ؟؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']وشكرااااااااااااااااااااا لكم[/FONT]
  2. اخوي الكريم بالفم المليان اقولها لك تطمن وبرد على نفسك ان شا الله تبتعث لكن هذي اساليبهم يبون يعقدونك شوي عشان بعثتك الاولى ،ومفروض انك خبرتهم ،لكن تطمن ،اجراءات لجنه تنتهي والقاك ان شا الله حامل ماجستير محاسبه .....لاتشيل هم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث طازج
    اخوي الكريم بالفم المليان اقولها لك تطمن وبرد على نفسك ان شا الله تبتعث لكن هذي اساليبهم يبون يعقدونك شوي عشان بعثتك الاولى ،ومفروض انك خبرتهم ،لكن تطمن ،اجراءات لجنه تنتهي والقاك ان شا الله حامل ماجستير محاسبه .....لاتشيل هم

جزاك الله خيرا
    الله يسمع منك
    انت قد سمعت نفس حالتي هاذي؟؟؟؟؟

وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.