الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص قبولات الماجستير في كندا .. هـــام ..

بخصوص قبولات الماجستير في كندا .. هـــام ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F R W A N
    F R W A N

مبتعث مجتهد Senior Member

F R W A N كندا

F R W A N , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى دراسات عليا , بجامعة UNIV
    • UNIV
    • دراسات عليا
    • ذكر
    • Ares, FA
    • كندا
    • Aug 2006
    المزيدl

February 20th, 2009, 05:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم / مسائكمـ ..

قرأت قبل قليل موضوع لأحد الأعضاء بعنوان :

تحذير: إلى كل طالب يفكر بدراسة الماجستير في كندا ..

حقيقة لا ألوم الأخ كاتب الموضوع وذلك بسبب صعوبة الحصول على قبول للدراسات العليا في كندا خصوصاً ..

وذلك يعود إلى أن جامعات كندا قليلة مقارنة بمساحتها وعدد ولاياتها وكذلك أغلب جامعتها حكومية وتشترط شروط صعبة نوعاً ما ..

كالمعدل .. والخبرة .. والدورات ..

عموما ما أحب أوضحه هنا أن الحصول على قبول للماجستير أو الدكتوراه في كندا ليس بالأمر المستحيل أبداً ..

حتى لو لم تستوفي جميع الشروط .. فالتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى أولاً وآخراً ..

وأنا من طلاب المرحلة الثالثة في كندا وحالياً في صدد استلام القبول الجامعي بإذن المولى لمرحلة الماجستير

رغم طول مدة استخراجه وإجراءاته ..

كل ما عليك أن تكون واثق من قدراتك الدراسية ومعدلك وأن تبذل جهد؛ك في اللغة

وتحصل على أعلى درجة مناسبة في أحد اختبارات اللغة والتي تؤهلك للقبول الاكاديمي وكل هذا بعد التوكل على الله في كل أموركـ ..

الخلاصة لا تصرف النظر عن كندا بحجة عدم الحصول على قبول إذا كانت إمكانياتك الأكاديمية تؤهلك ..

فكندا رآآئعة وتستحق التغرب والدراسة عوضاً عن قوة دراستها واسمها المعتمد عالمياً ..

وموضوعي هذا هو عبارة عن وجهة نظر شخصية عايشتها هنا .. وأرجو عدم الإعتماد عليه كلياً ..

أتمنى التوفيق للجميع من أعماقي ..

أخوكمـ

2. اشكرك اخي ابو راشد على توضيح الصوره

وبالفعل مثل ما سمعنا من كثير من الشباب ان القبول صعب في كندا

وهو فعليا ليس صعب لكن الشباب لم يحققوا كامل الشروط المستلزمه لاصدار القبول وفي بعض الاحيان زي ما تفضلت ممكن ياخد وقت

وانا الان في زيارة لمدينتكم وان شاء الله نشوفكم بكره بعد صلاة الجمعه

تحياتي لك...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجازف...ولكن
    اشكرك من اعمااال قلبي

الله يوفقك

ولكن اذا كان التخصص المبتعث عليه محدوود من ناحية الجامعيه , مثال ذلك تجاره الاكترونيه

ماااا العمل ؟؟؟

مودتي

العفو أخي الغالي ..

تستطيع يا غالي تدخل على موقع الجامعة المرادة وتشيك على تخصصك هل هو متوفر أم لا ..

بالتوفيق حبيبنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KaLaNgO
    اشكرك اخي ابو راشد على توضيح الصوره

وبالفعل مثل ما سمعنا من كثير من الشباب ان القبول صعب في كندا

وهو فعليا ليس صعب لكن الشباب لم يحققوا كامل الشروط المستلزمه لاصدار القبول وفي بعض الاحيان زي ما تفضلت ممكن ياخد وقت

وانا الان في زيارة لمدينتكم وان شاء الله نشوفكم بكره بعد صلاة الجمعه

تحياتي لك...

أ
    هلا وسهلاً أخوي كلانجو ..

موعدنا غداً إن شاء الله تعالى ..

نورت يا غالي

7 "
  5. هلا ابو راشد ... ربي حيوهـ ... والله ياخوي من ناحية ان كندا قبولاته صعبه هذي مابه كلام ... بس انا ابقدم اوراقي بجامعتنا واابحاول اقدم على كم جامعه اونلاين وابركززز ع اللغه مع نظرات بعيده للقبول الجامعي ...

بس يارجال حقين كلية المعلمين الله يعينهم ... مالقينا وظايف بالسعوديه وقلنا ميخالف نتحمل ونروح نبتعث ونكمل ونغير اسم هالشهاده ونوخر كلمة تربوي عشان نلقا وظايف ... ولكن للأسف قرادة كليتنا ملاحقتنا حتى بكندا .... ويمكن يدخلوننا بسنه تحظيريه .. اوالله الغبينه ...

بس خبر زيارة عميد جامعتنا للملحق الثقافي لزيادة مقاعد الطلبة اسلعوديين لدرجة الماستر وسع صدري ... والله يوفق الجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.